آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدم مسلح على اغتيال شيخ قبلي بارز، أثناء تأديته صلاة الفجر في أحد مساجد محافظة عمران.
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلح لم تعرف هويته، قتل الشيخ "كاتب دباء العيدي" أثناء تأديته صلاة الفجر  في المسجد الذي جوار منزله أثناء أدائه لصلاة الفجر في منطقته التي تسمى الغالة وتتبع مديرية سفيان. بمحافظة عمران.
 
اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)
ويعد الشيخ كاتب دباء أحد مشائخ بكيل السواد في مديرية حرف سفيان بعمران.
 
وتم اليوم الثلاثاء 6 /11 /2018 في منطقة المجزعة"غالة بكيل سفيان" وسط حضور جمع غفير من أبناء قبائل سفيان والمناطق المجاورة وعددمن وجهاء ومشائخ وأعيان قبائل سفيان والمناطق المجاورة تم تشييع جثمان الشيخ شهيد المحراب #كاتب_بن_يحيى_دبأ_العيدي أحد مشائخ بكيل رهم سفيان والذي قضى نحبه إثر تعرضه لجريمة اغتيال من قبل عناصرمأجورة طالته وهو يؤدي صلاة الفجر يومناهذا الثلاثاء الموافق 6 /11 /2018 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996