آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوية العمالقة تطهر مواقع جديدة وتواصل تقدمها في عمق مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

واصلت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في عمق مدينة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي مليشيات الحوثي في  أحياء شرق المدينة .

وطهرت قوات ألوية العمالقة  عدد من المواقع الجديدة وهي مجمع مصانع أخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري المركزية شرق مدينة الحديدة .  

وكبّدت قوات ألوية العمالقة المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث إستهدفت عدد من القناصة الذين كانوا يعتلون اسطح المباني ويتمترسون داخل اللوحات الإعلانية في الشوارع والمحال التجارية  ولقي العشرات منهم مصرعهم .  

وتواصل قوات ألوية العمالقة تقدمها عمق مدينة الحديدة بدعم وإسناد قوات التحالف العربي وعلى رأسها القوات المسلحة الإماراتية لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيا الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934