آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوية العمالقة تطهر مواقع جديدة وتواصل تقدمها في عمق مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

واصلت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في عمق مدينة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي مليشيات الحوثي في  أحياء شرق المدينة .

وطهرت قوات ألوية العمالقة  عدد من المواقع الجديدة وهي مجمع مصانع أخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري المركزية شرق مدينة الحديدة .  

وكبّدت قوات ألوية العمالقة المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث إستهدفت عدد من القناصة الذين كانوا يعتلون اسطح المباني ويتمترسون داخل اللوحات الإعلانية في الشوارع والمحال التجارية  ولقي العشرات منهم مصرعهم .  

وتواصل قوات ألوية العمالقة تقدمها عمق مدينة الحديدة بدعم وإسناد قوات التحالف العربي وعلى رأسها القوات المسلحة الإماراتية لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيا الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.113