آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

تشهد العاصمة صنعاء حالياً أزمة غاز خانقة، حيث يرفض الحوثيون صرف حصص الحارات.

وقال احد عقال الحارات لاخبار الساعة ان لهم حوالي شهر، بدون غاز وكل يوم يطلعون فيه إلى شركة الغاز يوعدوهم لليوم الذي بعده وهكذا لما يقارب الشهر.

وقال مواطنون لاخبار الساعة انه منذ ما يقارب الشهر، ولا يوجد غاز ولا يتم صرف حصص بعض الحارات من الغاز، وهو ما اضطر الكثير من المواطنين الى شراء الغاز من السوق السوداء التي يغذونها الحوثيين بأسعار كبيرة.

كما اضطر العديد من المواطنين إلى شراء الأكل من المطاعم، التي رفعت الاسعار بسبب سعر الغاز المرتفع والذي وصلت سعر الدبة الغاز في السوق السوداء إلى اكثر من 7 الف ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011