آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
شن الحوثيون هجوماً عنيفها على مثلث عاهم شمال محافظة حجة، مما ادى إلى مقتل 6 جنود من الجيش الوطني.
 
وكانت القوات الحكومية قد نفذت عملية عسكرية واسعة صباح الاثنين، وسيطرت من خلالها على مثلث عاهم الذي يربط بين مديريات حجور وحرض ومستبأ وحيران، بالإضافة إلى عدد من القرى التابعة لمديرية حرض.
 
وقال مصدر عسكري، إن العملية العسكرية ماتزال مستمرة لليوم الثاني على التوالي وسط اشتداد المعارك بين الطرفين، مشيراً إلى إن الحوثيين يحولون استعادة المواقع التي خسروها.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية ما تزال تتقدم جنوب مديرية حرض.
 
وأسرت القوات الحكومية ثلاثة من المسلحين الحوثيين ليصبح عدد أسرى الحوثيين 15 أسيراً خلال يومين، بالإضافة إلى عدد من القتلى والجرحى، بنما قُتل 6 جنود حكوميين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166