آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
شن الحوثيون هجوماً عنيفها على مثلث عاهم شمال محافظة حجة، مما ادى إلى مقتل 6 جنود من الجيش الوطني.
 
وكانت القوات الحكومية قد نفذت عملية عسكرية واسعة صباح الاثنين، وسيطرت من خلالها على مثلث عاهم الذي يربط بين مديريات حجور وحرض ومستبأ وحيران، بالإضافة إلى عدد من القرى التابعة لمديرية حرض.
 
وقال مصدر عسكري، إن العملية العسكرية ماتزال مستمرة لليوم الثاني على التوالي وسط اشتداد المعارك بين الطرفين، مشيراً إلى إن الحوثيين يحولون استعادة المواقع التي خسروها.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية ما تزال تتقدم جنوب مديرية حرض.
 
وأسرت القوات الحكومية ثلاثة من المسلحين الحوثيين ليصبح عدد أسرى الحوثيين 15 أسيراً خلال يومين، بالإضافة إلى عدد من القتلى والجرحى، بنما قُتل 6 جنود حكوميين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4535