آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
شن الحوثيون هجوماً عنيفها على مثلث عاهم شمال محافظة حجة، مما ادى إلى مقتل 6 جنود من الجيش الوطني.
 
وكانت القوات الحكومية قد نفذت عملية عسكرية واسعة صباح الاثنين، وسيطرت من خلالها على مثلث عاهم الذي يربط بين مديريات حجور وحرض ومستبأ وحيران، بالإضافة إلى عدد من القرى التابعة لمديرية حرض.
 
وقال مصدر عسكري، إن العملية العسكرية ماتزال مستمرة لليوم الثاني على التوالي وسط اشتداد المعارك بين الطرفين، مشيراً إلى إن الحوثيين يحولون استعادة المواقع التي خسروها.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية ما تزال تتقدم جنوب مديرية حرض.
 
وأسرت القوات الحكومية ثلاثة من المسلحين الحوثيين ليصبح عدد أسرى الحوثيين 15 أسيراً خلال يومين، بالإضافة إلى عدد من القتلى والجرحى، بنما قُتل 6 جنود حكوميين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209