آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
شن الحوثيون هجوماً عنيفها على مثلث عاهم شمال محافظة حجة، مما ادى إلى مقتل 6 جنود من الجيش الوطني.
 
وكانت القوات الحكومية قد نفذت عملية عسكرية واسعة صباح الاثنين، وسيطرت من خلالها على مثلث عاهم الذي يربط بين مديريات حجور وحرض ومستبأ وحيران، بالإضافة إلى عدد من القرى التابعة لمديرية حرض.
 
وقال مصدر عسكري، إن العملية العسكرية ماتزال مستمرة لليوم الثاني على التوالي وسط اشتداد المعارك بين الطرفين، مشيراً إلى إن الحوثيين يحولون استعادة المواقع التي خسروها.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية ما تزال تتقدم جنوب مديرية حرض.
 
وأسرت القوات الحكومية ثلاثة من المسلحين الحوثيين ليصبح عدد أسرى الحوثيين 15 أسيراً خلال يومين، بالإضافة إلى عدد من القتلى والجرحى، بنما قُتل 6 جنود حكوميين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3176