آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت محكمة غرب إب ، اليوم الأربعاء، حكمها  في قضية قتل الطفل عبدالرحمن عطران.
 
وقال "اكرم عطران" والد الطفل عبدالرحمن في تصريح له إن محكمة غرب إب اصدرت حكمها بإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن أكرم عطران رميا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدا وعدوانا الحدث الطفل عبدالرحمن عطران تطبيقا لشرع الله تعالى وحكمه الحق.. فالله أكبر ولله الحمد".
 
وعلق والد الطفل على الحكم بقوله: خالص الشكر والتقدير لعدالة المحكمة ممثلة برئيسها فضيلة القاضي علي القادري ولهيئة الدفاع المتطوعة ولكل من وقف معنا وساندنا وتضامن مع الحق حتى هذه اللحظة، ونأمل سرعة البت في الإجراءات اللاحقة حتى ينفذ الحكم ويكون عبرة لكل مستهتر بشرع الله ولكل عابث بأرواح الأبرياء.
 
وكان الجاني "الديلمي" قد أطلق النار على رأس الطفل"عبدالرحمن" قبل نحو شهرين، بعد ارتطام كرة سددها الديلمي بجسده، أودت بحياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2363