آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت محكمة غرب إب ، اليوم الأربعاء، حكمها  في قضية قتل الطفل عبدالرحمن عطران.
 
وقال "اكرم عطران" والد الطفل عبدالرحمن في تصريح له إن محكمة غرب إب اصدرت حكمها بإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن أكرم عطران رميا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدا وعدوانا الحدث الطفل عبدالرحمن عطران تطبيقا لشرع الله تعالى وحكمه الحق.. فالله أكبر ولله الحمد".
 
وعلق والد الطفل على الحكم بقوله: خالص الشكر والتقدير لعدالة المحكمة ممثلة برئيسها فضيلة القاضي علي القادري ولهيئة الدفاع المتطوعة ولكل من وقف معنا وساندنا وتضامن مع الحق حتى هذه اللحظة، ونأمل سرعة البت في الإجراءات اللاحقة حتى ينفذ الحكم ويكون عبرة لكل مستهتر بشرع الله ولكل عابث بأرواح الأبرياء.
 
وكان الجاني "الديلمي" قد أطلق النار على رأس الطفل"عبدالرحمن" قبل نحو شهرين، بعد ارتطام كرة سددها الديلمي بجسده، أودت بحياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866