آخر الأخبار :
حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت محكمة غرب إب ، اليوم الأربعاء، حكمها  في قضية قتل الطفل عبدالرحمن عطران.
 
وقال "اكرم عطران" والد الطفل عبدالرحمن في تصريح له إن محكمة غرب إب اصدرت حكمها بإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن أكرم عطران رميا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدا وعدوانا الحدث الطفل عبدالرحمن عطران تطبيقا لشرع الله تعالى وحكمه الحق.. فالله أكبر ولله الحمد".
 
وعلق والد الطفل على الحكم بقوله: خالص الشكر والتقدير لعدالة المحكمة ممثلة برئيسها فضيلة القاضي علي القادري ولهيئة الدفاع المتطوعة ولكل من وقف معنا وساندنا وتضامن مع الحق حتى هذه اللحظة، ونأمل سرعة البت في الإجراءات اللاحقة حتى ينفذ الحكم ويكون عبرة لكل مستهتر بشرع الله ولكل عابث بأرواح الأبرياء.
 
وكان الجاني "الديلمي" قد أطلق النار على رأس الطفل"عبدالرحمن" قبل نحو شهرين، بعد ارتطام كرة سددها الديلمي بجسده، أودت بحياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2047