آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، إن القوات الحكومية لن تتوقف في دمت وإنما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المحررة في الحقب وأطراف مدينة دمت واطلاعه على ما حققه أفراد اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع احتياط من انتصار كبير في جبهة مريس دمت شمال محافظة الضالع.
 
وكانت قوات الجيش طهرت ما يقارب ١٥ كيلو بما فيها مواقع ذات أهمية استراتيجية وعسكرية.
 
وهنأ الوائلي المقاتلين في الجبهة بهذه الانتصارات التي وصفها بـالعظيمة التي تأتي في سياق استعادة الدولة، التي لن تتوقف في دمت وانما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
من جانبه، قال العميد الركن أحمد البحش قائد محور إب، إن مدينة دمت التي تتأهب قوات الجيش لدخولها، لن تكون سوى محطة وإن الهدف الأولي في الأيام القادمة ستكون مدينة يريم ومنها الى إب عاصمة المحافظة والتي ستكون الانطلاقة لتحرير كل الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.
 
ورافق المحافظ كل من قائد المحور العميد أحمد البحش ووكلاء محافظة الضالع فضل القردعي وأحمد البلعسي ومعهم قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل القاضي والعميد عيدروس الشاعري أركان اللواء 37 مدرع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2364