آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، إن القوات الحكومية لن تتوقف في دمت وإنما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المحررة في الحقب وأطراف مدينة دمت واطلاعه على ما حققه أفراد اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع احتياط من انتصار كبير في جبهة مريس دمت شمال محافظة الضالع.
 
وكانت قوات الجيش طهرت ما يقارب ١٥ كيلو بما فيها مواقع ذات أهمية استراتيجية وعسكرية.
 
وهنأ الوائلي المقاتلين في الجبهة بهذه الانتصارات التي وصفها بـالعظيمة التي تأتي في سياق استعادة الدولة، التي لن تتوقف في دمت وانما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
من جانبه، قال العميد الركن أحمد البحش قائد محور إب، إن مدينة دمت التي تتأهب قوات الجيش لدخولها، لن تكون سوى محطة وإن الهدف الأولي في الأيام القادمة ستكون مدينة يريم ومنها الى إب عاصمة المحافظة والتي ستكون الانطلاقة لتحرير كل الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.
 
ورافق المحافظ كل من قائد المحور العميد أحمد البحش ووكلاء محافظة الضالع فضل القردعي وأحمد البلعسي ومعهم قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل القاضي والعميد عيدروس الشاعري أركان اللواء 37 مدرع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132