آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، مواقع جديدة في مدينة الحديدة غربي البلاد، وسط اشتداد وتيرة المعارك المتصاعدة.
 
وذكر رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة أحمد الجحيلي لـ”موقع الجيش " ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مبنى الجوازات، وتخوض في الأثناء معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقه، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال .
 
واضاف الجحيلي ان  قوات الوية العمالقة حققت تقدما كبيرا أيضاً باتجاه منتجع الواحة السياحي، وتوغلت في أكثر من حي، لافتاً إلى أن المليشيا تتلقى ضربات موجعة واصبحت تحصيناتها تتهاوى بشكل متسارع .
 
وأوضح أن عناصر المليشيا الانقلابية وقياداتها لاذت بالفرار صوب وسط المدينة، وأصبحت تتحصن بين السكان بعد أن اقتحمت منازلهم بالقوة ونشرت القناصين على اسطحها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067