آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
باغت الحوثيون القوات المشتركة بالحديدة بمحاولة الالتفاف عليهم، وقطع امداداتهم من التحيتا.
 
وقال مصدر عسكري بإن الحوثيين حاولوا الوصول إلى منطقة الفازة لقطع امدادات جبهة الساحل الغربي، وهو خط الإمداد الرئيسي لقوات الجيش، التي تخوض عملية عسكرية لتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
 واشار المصدر بأن محاولات الحوثين هذه هي اشغال الجيش من الخلف للتخفيف من ضغط الجيش عليها داخل مدينة الحديدة حيث بات الجيش يطبق الخناق عليها بشكل كامل مع اقترابه من المنفذ الشمالي والوحيد للمليشيات وتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن محاولة الحوثيين اليوم هي الثانية لليوم الثاني، وان القوات المشتركة تصدت لهم، وكسر هجومهم لليوم الثاني على التوالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10613) قراءة

Total time: 0.283