آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: عدد من المحلات التجارية تغلق أبوابها للمطالبة بقاتل العريقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اغلقت المحلات التجارية أبوابها اليوم في منطقة السيلة التجارية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.
 
وياتي اغلاق المحلات التجارية مع تزايد حالة الغضب في أوساط التجار، عقب مقتل عامل بمحل تجاري برصاص مسلحين بلاطجة أمس الأربعاء.
 
ولقي فتحي العريقي الذي يعمل في محلات الحروي، برصاص بلاطجة عقب رفض العاملين دفع اتاوات لعصابة تبتز التجار بشكل مستمر، دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
 
وقال التجار أنهم بصدد تصعيد احتجاجهم لمطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة، وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063