آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: عدد من المحلات التجارية تغلق أبوابها للمطالبة بقاتل العريقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
اغلقت المحلات التجارية أبوابها اليوم في منطقة السيلة التجارية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.
 
وياتي اغلاق المحلات التجارية مع تزايد حالة الغضب في أوساط التجار، عقب مقتل عامل بمحل تجاري برصاص مسلحين بلاطجة أمس الأربعاء.
 
ولقي فتحي العريقي الذي يعمل في محلات الحروي، برصاص بلاطجة عقب رفض العاملين دفع اتاوات لعصابة تبتز التجار بشكل مستمر، دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
 
وقال التجار أنهم بصدد تصعيد احتجاجهم لمطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة، وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2266