آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
كتب القيادي في جماعة الحوثي وعضو المكتب السياسي رسالة إلى ما وصفهم بالمجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الاخطاء وتشويه سمعة المسيرة.
 
حيث اظهرت رسالة البخيتي  بانهيار معنويات مقاتلي جماعته ، وانسحاب العديد منهم من الجبهات ، واعتكافهم في منازلهم ، بسبب ما أسماها  أخطاء بعض قيادات الجماعة، وفيما يلي نص رسالته:
 
محمد البخيتي
 
إلى المجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الأخطاء والتجاوزات التي وقعت هنا وهناك من قبل بعض العاملين ودفعتهم إلى الانعزال أو الاعتكاف في البيوت لأنهم لم يستطيعوا تحملها بسبب حرصهم على إقامة العدل وعلى سمعة المسيرة،
 
اقول لكم أن اليوم يومكم للتحرك الى جبهة الساحل الغربي وإلى الحديدة تحديدا وسأكون في استقبالكم لكي نقوم بواجبنا المقدس معا في الدفاع عن المدينة من همجية المحتل ومرتزقته ودحرهم من الساحل الغربي بشكل كامل، ولكي نثبت للجميع بأن انتقادنا للأخطاء والتجاوزات وانزعاجنا منها إنما كان حرصا منا على سلامة نموذجنا، وعندها سنكون أقدر على معالجة ما تبقى من اخطاء لأنه قد تم معالجة معظمها وهذا ما بات يدركه الجميع.
 
انتم تعرفون جيدا إنني وقفت بقوة في مواجهة تلك الأخطاء رغم قلتها ولكني في المقابل لم اترك موقعي الجهادي لحظة واحدة، والمطلوب منا اليوم هو تفعيل وتثبيت مواقعنا الجهادية في اقدس اقدس المعارك وهي الدفاع عن مدينة الحديدة.
 
تواصلوا مع الجهات المعنية في مناطق تواجدكم وسأكون في استقبالكم في الحديدة في جبهة العز والصمود والتحدي، لنتحرك جميعا وننال شرف دحر العدوان من الساحل الغربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6080) قراءة

Total time: 0.8465