آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
كتب القيادي في جماعة الحوثي وعضو المكتب السياسي رسالة إلى ما وصفهم بالمجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الاخطاء وتشويه سمعة المسيرة.
 
حيث اظهرت رسالة البخيتي  بانهيار معنويات مقاتلي جماعته ، وانسحاب العديد منهم من الجبهات ، واعتكافهم في منازلهم ، بسبب ما أسماها  أخطاء بعض قيادات الجماعة، وفيما يلي نص رسالته:
 
محمد البخيتي
 
إلى المجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الأخطاء والتجاوزات التي وقعت هنا وهناك من قبل بعض العاملين ودفعتهم إلى الانعزال أو الاعتكاف في البيوت لأنهم لم يستطيعوا تحملها بسبب حرصهم على إقامة العدل وعلى سمعة المسيرة،
 
اقول لكم أن اليوم يومكم للتحرك الى جبهة الساحل الغربي وإلى الحديدة تحديدا وسأكون في استقبالكم لكي نقوم بواجبنا المقدس معا في الدفاع عن المدينة من همجية المحتل ومرتزقته ودحرهم من الساحل الغربي بشكل كامل، ولكي نثبت للجميع بأن انتقادنا للأخطاء والتجاوزات وانزعاجنا منها إنما كان حرصا منا على سلامة نموذجنا، وعندها سنكون أقدر على معالجة ما تبقى من اخطاء لأنه قد تم معالجة معظمها وهذا ما بات يدركه الجميع.
 
انتم تعرفون جيدا إنني وقفت بقوة في مواجهة تلك الأخطاء رغم قلتها ولكني في المقابل لم اترك موقعي الجهادي لحظة واحدة، والمطلوب منا اليوم هو تفعيل وتثبيت مواقعنا الجهادية في اقدس اقدس المعارك وهي الدفاع عن مدينة الحديدة.
 
تواصلوا مع الجهات المعنية في مناطق تواجدكم وسأكون في استقبالكم في الحديدة في جبهة العز والصمود والتحدي، لنتحرك جميعا وننال شرف دحر العدوان من الساحل الغربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5748) قراءة

Total time: 0.2197