آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

شكا عدد من المطاعم والبوافي من نقابة الغاز بصنعاء المسؤولة عن توزيع الغاز، للمطاعم من قبل شركة الغاز، متهمين مسؤوليها بأنهم لوبي يسيطر عليها اشخاص من ريمه، وتحت غطاء حوثي.

وقال عدد من اصحاب المطاعم والبوافي إن نقابة الغاز يصرفون لأصحابهم، ويبيعون حصص المطاعم لصالحهم، موضحاً انهم قاموا بحصر البوافي والمطاعم، لكنهم لم يصرفوا لكثير منهم ولا حتى دبة غاز واحدة.

وقالوا لاخبار الساعة ان ذلك التصرف يظهر ان هناك حوثيون يقفون خلفهم، حيث اشتكا عشرات من المطاعم  والبوافي من عدم تمكنهم من الحصول على أي حصص من الغاز، وان من يتم الصرف لهم هم اصدقاءهم بما يزيد عن 20 دبة غاز، ثم يقومون بعد ذلك بتقاسم حصص الغاز معهم وبيعها في السوق السوداء، بأسعار تتجاوز الـ 7 آلاف ريال وتصل إلى 10 آلاف ريال.

وقال صاحب احد المطاعم، الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه تواصل مع نقابة الغاز، اكثر من 20 مرة وسجلوا اسمه عدة مرات لكنه لم تُصرف له ولا حتى دبة واحده، متهما اياهم باللوبي الريمي (لأن مسؤولي النقابة من ابناء محافظة ريمة) وقال ان ذلك لا يكون إلا بتواطؤ كبير وغطاء من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2468