آخر الأخبار :
صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في عقر دارها... والتفاف عسكري ناجح يطوق المئات في مواقعهم بمران

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

فرضت القوات الحكومية حصاراً محكماً على المئات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني، إن قوات اللواء ثالث عروبة التابعة للقوات الحكومية نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع ومناطق تمركز مليشيا في منطقة مران. طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

موضحاً أن عملية الالتفاف كانت بمسافة 15 كيلو متر، وامتدت من عقبة مران وحتى عقبة شدى برازح، سقطت فيها العديد من القرى والمرتفعات الاستراتيجية.

المصدر أكد أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 200 من عناصر المليشيا، فيما تحاصر القوات الحكومية المئات من الحوثيين في مواقع تمركزهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2331