آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قُتل مواطن يعمل في بيع القات، في إحدى نقاط التفتيش التابعة لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة صنعاء.
 
وأكد شهود عيان لوكالة خبر، أن مواطناً ينتمي لمديرية بني مطر، لقي حتفه برصاص مليشيا الحوثي المتمركزة في نقطة التفتيش في شارع 100 بمنطقة قاع القيضي.
 
ووفقاً للشهود فإن عناصر المليشيا قاموا بإيقاف المواطن، الذي يعمل في بيع القات، بهدف احتجازه، ونشبت بينه وبين عناصر المليشيا مشادات حادة قام بعدها عنصر حوثي بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلا على الفور.
 
وأشاروا إلى أن مسلحين قبليين من بني مطر ومن أقارب القتيل تداعو وتوجهوا إلى النقطة ذاتها، وقاموا باختطاف خمسة أفراد من عناصر المليشيا الحوثية واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
 
وتتواصل تعسفات وانتهاكات وجرائم عناصر المليشيا الحوثية بحق المدنيين والمسافرين في نقاط التفتيش التابعة لها بالخطوط الرئيسية والطويلة الرابطة بين المديريات والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138