آخر الأخبار :
محاولات تسلل انتحارية للحوثيين في شارع صنعاء والجاح بالحديدة.. وهذا ما حدث! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في السوق المحلية الاثنين 27 مايو 2019م فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، بين قبائل همدان في ضواحي صنعاء ومليشيات الحوثي ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى فيما تشاهد المنطقة مزيدا من التصعيد.
 
وقالت مصادر محلية لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن الاشتباكات العنيفة جاءت إثر قيام مليشيا الحوثي بقتل عريس من قرية حطاب بهمدان في أحد معتقلاتها صباح اليوم كان قد حضر إليه لإطلاق سراح والده الذي اعتقلته المليشيا ليل أمس أثناء مداهمتها منزله بذريعة أن ابنه العريس دفع مهرا لعروسه زائدا عما حدد له.
 
وطبقا لذات المصادر فقد تجمع أهالي حطاب بهمدان وأهالي العريس القتيل فور علمهم بمقتله، وهاجموا معتقل مليشيا الحوثي الذي ارتكبت فيه الجريمة واقتصوا على الفور من قاتل ابنهم، واندلعت اشتباكات عنيفة استمرت لساعات ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من مليشيا الحوثي وأهالي حطاب.
 
وأشارت المصادر إلى توسع دائرة الاشتباكات مع مليشيا الحوثي لتشمل قبائل همدان التي عززت بمقاتلين في مواجهة العنجهية الحوثية ورفض الخضوع لإجرامها وانتهاكها للحرمات في مقابل تعزيزات وصلت الحوثيين بالمنطقة قادمة من العاصمة صنعاء،  حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة ومرشحة لمزيد التصاعد حتى ساعات كتابة هذا الخبر عصر الاثنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7049) قراءة

Total time: 0.1025