آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

اظهر مقطع فيديو احباط حراس الجمهورية لمحاولة الحوثيين تفجير مبنى جديد في مدينة الحديدة بعد يوم من تفجير عمارة خالد عبدالنبي اعلى بناية بالحديدة.

أحبطت فرق الهندسة التابعة للمقاومة المشتركة محاولة للمليشيات الحوثية تفجير عمارة سكنية داخل مدينة الحديدة، هذا فيما لا تزال فرق الإنقاذ تنتشل ضحايا وأسرى الحوثيين من تحت أنقاض ثلاث بنايات فجرتها عصابة الحوثي الساعات الماضية.
 
واظهر مقطع فيديو قيام الحوثيين بزراعة عبوات ناسفة كبيرة، داخر غرف المبنى وموزعة على جميع اركان المبنى من اجل نسفه، لكن قوات حراس الجمهورية تمكنت من احباط مخططهم وابطال العبوات الناسفة.
 
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب وكالة 2 ديسمبر أن فريق الهندسة تمكن الساعات الماضية من تفكيك شبكة ألغام وعبوات ناسفة زرعتها المليشيات الحوثية داخل عمارة سكنية قبل دحرها في محيط داور يمن موبايل لتفجرها عن بعد .
 
إلى ذلك تواصل فرق الإنقاذ البحث تحت أنقاض عمارة عبدالنبي - أعلى بناية في الحديدة - وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات الحوثية قبيل دحرها منها مساء أمس وفجرتها عن بُعد، موقعة ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين .
 
ودأبت المليشيات الحوثية على تفخيخ المباني الكبيرة داخل مدينة الحديدة وتفجيرها عن بعد عقب اندحارها منها، وعلى رأسها مستشفى 22 مايو ومسجد إخوان ثابت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901