آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

ميناء عدن  يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حذرت «مؤسسة موانئ خليج عدن» الحكومية والمشغلة لميناء عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، مقدمي الخدمات في الميناء، من فرض رسوم مالية على السفن دون الاستناد إلى مسوغ قانوني.
وأوضحت في توجيه لها إلى الشركات الملاحية وملاك ومشغلي السفن التي ترتاد ميناء عدن بالتواصل مع إدارة الميناء، في حال الشك من فرض رسوم أو إتاوات من قبل وكلائهم الملاحيين أو مقدمي الخدمات للتحقق من ذلك.
وسبق أن شكا تجار من كثرة الرسوم المالية التي يجري دفعها في الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093