آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

ميناء عدن  يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
حذرت «مؤسسة موانئ خليج عدن» الحكومية والمشغلة لميناء عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، مقدمي الخدمات في الميناء، من فرض رسوم مالية على السفن دون الاستناد إلى مسوغ قانوني.
وأوضحت في توجيه لها إلى الشركات الملاحية وملاك ومشغلي السفن التي ترتاد ميناء عدن بالتواصل مع إدارة الميناء، في حال الشك من فرض رسوم أو إتاوات من قبل وكلائهم الملاحيين أو مقدمي الخدمات للتحقق من ذلك.
وسبق أن شكا تجار من كثرة الرسوم المالية التي يجري دفعها في الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.089