آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

ميناء عدن  يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
حذرت «مؤسسة موانئ خليج عدن» الحكومية والمشغلة لميناء عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، مقدمي الخدمات في الميناء، من فرض رسوم مالية على السفن دون الاستناد إلى مسوغ قانوني.
وأوضحت في توجيه لها إلى الشركات الملاحية وملاك ومشغلي السفن التي ترتاد ميناء عدن بالتواصل مع إدارة الميناء، في حال الشك من فرض رسوم أو إتاوات من قبل وكلائهم الملاحيين أو مقدمي الخدمات للتحقق من ذلك.
وسبق أن شكا تجار من كثرة الرسوم المالية التي يجري دفعها في الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514