آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أسرت القوات الحكومية القيادي الحوثي عبدالواحد الراعي، بالإضافة إلى سبعة من أفراده بمعارك عنيفة جنوب مدينة دمت.
 
وكانت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، قد افشلت  اليوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، عملية التفاف نفذتها ميليشيا الحوثي ، في محافظة الضالع وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أفشلت محاولة التفات لمليشيا الحوثي، عبر منطقة العرش من جهة وادي المخطة إلى بيت اليزيدي جنوب مدينة دمت بذات المحافظة.
 
وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من مليشيا الحوثي ، كما أسرت القوات الحكومية عدداً من المليشيا بينهم قيادي.
 
وأوضحت المصادر أن قيادياً ميدانياً لمليشيا الحوثي يدعى "أبو هاشم" حاول التسلل مع عدد من عناصره إلى موقع تابع للقوات الحكومية في منطقة "كنة" غرب مدينة دمت.
 
وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تصدت لمحاولة التسلل، وقتلت عدداً من عناصر المليشيا بمن فيهم قائد الهجوم المدعو "أبو هاشم".
 
وفي سياق متصل، شنت القوات الحكومة والحزام الأمني ووحدات هجوماً في اليوم نفسه على موقع جبل الحريوة المطل على قرى، خاب، وبيت اليزيدي، والحقب، جنوب مدينة دمت عاصمة المديرية، وأجزاء من مدينة دمت وتمكنت من السيطرة الكاملة عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5101) قراءة

Total time: 0.1028