آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أسرت القوات الحكومية القيادي الحوثي عبدالواحد الراعي، بالإضافة إلى سبعة من أفراده بمعارك عنيفة جنوب مدينة دمت.
 
وكانت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، قد افشلت  اليوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، عملية التفاف نفذتها ميليشيا الحوثي ، في محافظة الضالع وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أفشلت محاولة التفات لمليشيا الحوثي، عبر منطقة العرش من جهة وادي المخطة إلى بيت اليزيدي جنوب مدينة دمت بذات المحافظة.
 
وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من مليشيا الحوثي ، كما أسرت القوات الحكومية عدداً من المليشيا بينهم قيادي.
 
وأوضحت المصادر أن قيادياً ميدانياً لمليشيا الحوثي يدعى "أبو هاشم" حاول التسلل مع عدد من عناصره إلى موقع تابع للقوات الحكومية في منطقة "كنة" غرب مدينة دمت.
 
وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تصدت لمحاولة التسلل، وقتلت عدداً من عناصر المليشيا بمن فيهم قائد الهجوم المدعو "أبو هاشم".
 
وفي سياق متصل، شنت القوات الحكومة والحزام الأمني ووحدات هجوماً في اليوم نفسه على موقع جبل الحريوة المطل على قرى، خاب، وبيت اليزيدي، والحقب، جنوب مدينة دمت عاصمة المديرية، وأجزاء من مدينة دمت وتمكنت من السيطرة الكاملة عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5212) قراءة

Total time: 0.1186