آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

إليكم قائمة بأفضل الهواتف "الرخيصة" في 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
مع ارتفاع أسعار هواتف أبل وسامسونغ، طرح موقع "ديجيتال تريندز" المختص بالإلكترونيات قائمة "أفضل الهواتف الرخيصة"، والتي تناسب كل شخص حسب ميزانيته.
 
وصنف الموقع الهواتف حسب الميزانية الآتية:
 
أفضل هاتف بسعر 500 دولار
 
اختار الموقع هاتف "ون بلص 6 تي" كأفضل هاتف بسعر 500 دولار. ويأتي الهاتف الصيني بشكل متناسق وشاشة كبيرة، وكاميرا بعدستين. وشكل هاتف "أندرويد" ضربة قوية لسوق الشركات الكبرى مؤخرا، بسبب انخفاض سعره وامتلاكه لميزات رائعة.
 
أفضل هاتف لميزانية ما بين 200 و400 دولار
 
اعتبر خبراء الموقع هاتفي نوكيا 6.1 و7.1 كأفضل الخيارات لهواتف التي يتراوح سعرها بين 200 و400 دولار. ويمتاز هاتفا نوكيا بالتصميم العصري وغالبية الميزات التي تمتلكها هواتف الشركات الكبرى.
 
أفضل هاتف آيفون "رخيص"
 
يأتي هاتف آيفون 8 بسعر مقبول بالنسبة لغالبية المستهلكين، كما يمتلك معظم ميزات هاتف "آيفون X" الذي يفوقه سعرا، على الرغم من أن إصدارهما جاء في وقت واحد العام الماضي.
 
أفضل هاتف بأقل من 200 دولار
 
يمتاز هاتف موتورولا أي 5 بلس بشاشة كبيرة وبطارية شحن تستمر لساعات طويلة، ولهذا فهو الهاتف الأفضل مقابل 200 دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096