آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء"

سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تستعد شركة "سامسونغ" لطرح منتجاتها بسعر مخفض خلال فترة تنزيلات "الجمعة السوداء" العالمية، مما سيتيح لعشاق منتجات الشركة اقتناء المنتجات الإلكترونية بسعر أقل.
ومن أبرز المنتجات التي ستطرح بسعر مخفض على المتجر الإلكتروني للشركة، الهواتف الذكية الجديدة، وهي غالاكسي نوت 9 وغالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس.
 
وستنخفض أسعار الهواتف الذكية 200 دولار، ليصبح غالاكسي نوت 9 بسعر 800 دولار، وهاتف غالاكسي إس 9 بسعر 520 دولار، وهاتف غالاكسي إس 9 بلس بسعر 640 دولار.
 
أما ساعة غالاكسي الإلكترونية، فسيخصم 70 دولار من سعرها الأصلي، لتصبح بقيمة 280 دولار، أما سماعات البلوتوث "غير آيكون إكس" فسيصبح سعرها الجديد 130 دولار فقط.
 
كما ستخفض الشركة أسعار جميع الإلكترونيات، مثل أجهزة التلفاز والحاسوب.
 
وستبدأ تخفيضات "الجمعة السوداء" الجمعة المقبل الموافق 16 نوفمبر إلى يوم 23 نوفمبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022