آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل

موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن الاضراب الشامل اعتبارا من يوم غدا الاربعاء بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم . وقال الموظفون انهم رفعوا الشارات الحمراء وقاموا بالإضراب الجزئي لساعات الانه لم يتم التجاوب معهم من قبل قيادة المكتب والوزارة وقرروا البدء بالإضراب الشامل اعتبارا من يوم غد الاربعاء حتى تتم الاستجابة لمطالبهم .
 
وقالت رئيسة نقابة موظفي الخدمة فردوس باحبيب :رفع موظفي الخدمة المدنية عبر نقابتهم مطالب عمالية وحقوقية لم يستجب لها وقاموا برفع قضية وكان حكم المحكمة لصالح موظفي الخدمة وانصدموا بعرقلة تنفيذ الحكم من قبل البنك المركزي برغم قرار وزير الخدمة المدنية الذي استند الى مواد، قانونية وحكم محكمة اكد القرار مماطلت قيادة البنك المركزي تنفيذ القرار وحكم المحكمة مما اضطر قيادة نقابة وزارة الخدمة لإعلان الاضراب حتى الاستجابة للمطالب كلها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131