آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل

موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن الاضراب الشامل اعتبارا من يوم غدا الاربعاء بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم . وقال الموظفون انهم رفعوا الشارات الحمراء وقاموا بالإضراب الجزئي لساعات الانه لم يتم التجاوب معهم من قبل قيادة المكتب والوزارة وقرروا البدء بالإضراب الشامل اعتبارا من يوم غد الاربعاء حتى تتم الاستجابة لمطالبهم .
 
وقالت رئيسة نقابة موظفي الخدمة فردوس باحبيب :رفع موظفي الخدمة المدنية عبر نقابتهم مطالب عمالية وحقوقية لم يستجب لها وقاموا برفع قضية وكان حكم المحكمة لصالح موظفي الخدمة وانصدموا بعرقلة تنفيذ الحكم من قبل البنك المركزي برغم قرار وزير الخدمة المدنية الذي استند الى مواد، قانونية وحكم محكمة اكد القرار مماطلت قيادة البنك المركزي تنفيذ القرار وحكم المحكمة مما اضطر قيادة نقابة وزارة الخدمة لإعلان الاضراب حتى الاستجابة للمطالب كلها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1268