آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
عقد الفريق المشترك لتقييم الحوادث التابع للتحالف العربي في اليمن مؤتمرًا صحفيًا قبل قليل  رد فيه على ما ورد في تقارير للمفوضية الأممية من ادعاءات باستهداف بعض المواقع المدنية في اليمن.
 
وخلال المؤتمر الصحفي نفى المتحدث باسم فريق التقييم "منصور المنصور" تنفذ أي مهمة جوية بتاريخ الادعاء على مدينة الخوخة، كما نفى ادعاء قصف سوق شعبي بالمدينة وقال إن القصف كان موجه لمعسكر تابع لمليشيا الحوثي.
 
وأشار "المنصور" خلال المؤتمر الصحفي أن فريق التقييم ثبت له أن المليشيات الحوثية تستخدم محطة تحلية للمياه كمعسكر وأغراض عسكرية مما أسقط عنها الحماية القانونية المدنية.
فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية
 
وفي ذات السياق نفى فريق تقييم الحوادث في اليمن تقارير للمفوضية الأممية ويصفها بالادعاءات.
 
وبحسب فريق تقييم الحوادث فلا زال الفريق يبحث في عدة ادعاءات سابقة حتى يظهر الحقائق أمام الجميع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1251