آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
عقد الفريق المشترك لتقييم الحوادث التابع للتحالف العربي في اليمن مؤتمرًا صحفيًا قبل قليل  رد فيه على ما ورد في تقارير للمفوضية الأممية من ادعاءات باستهداف بعض المواقع المدنية في اليمن.
 
وخلال المؤتمر الصحفي نفى المتحدث باسم فريق التقييم "منصور المنصور" تنفذ أي مهمة جوية بتاريخ الادعاء على مدينة الخوخة، كما نفى ادعاء قصف سوق شعبي بالمدينة وقال إن القصف كان موجه لمعسكر تابع لمليشيا الحوثي.
 
وأشار "المنصور" خلال المؤتمر الصحفي أن فريق التقييم ثبت له أن المليشيات الحوثية تستخدم محطة تحلية للمياه كمعسكر وأغراض عسكرية مما أسقط عنها الحماية القانونية المدنية.
فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية
 
وفي ذات السياق نفى فريق تقييم الحوادث في اليمن تقارير للمفوضية الأممية ويصفها بالادعاءات.
 
وبحسب فريق تقييم الحوادث فلا زال الفريق يبحث في عدة ادعاءات سابقة حتى يظهر الحقائق أمام الجميع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.112