آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
عقد الفريق المشترك لتقييم الحوادث التابع للتحالف العربي في اليمن مؤتمرًا صحفيًا قبل قليل  رد فيه على ما ورد في تقارير للمفوضية الأممية من ادعاءات باستهداف بعض المواقع المدنية في اليمن.
 
وخلال المؤتمر الصحفي نفى المتحدث باسم فريق التقييم "منصور المنصور" تنفذ أي مهمة جوية بتاريخ الادعاء على مدينة الخوخة، كما نفى ادعاء قصف سوق شعبي بالمدينة وقال إن القصف كان موجه لمعسكر تابع لمليشيا الحوثي.
 
وأشار "المنصور" خلال المؤتمر الصحفي أن فريق التقييم ثبت له أن المليشيات الحوثية تستخدم محطة تحلية للمياه كمعسكر وأغراض عسكرية مما أسقط عنها الحماية القانونية المدنية.
فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية
 
وفي ذات السياق نفى فريق تقييم الحوادث في اليمن تقارير للمفوضية الأممية ويصفها بالادعاءات.
 
وبحسب فريق تقييم الحوادث فلا زال الفريق يبحث في عدة ادعاءات سابقة حتى يظهر الحقائق أمام الجميع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5839