آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
القيام بمهمة إعداد الطعام لملكة بريطانيا وباقي أعضاء الأسرة المالكة ليس بالأمر السهل. لكن ماذا لو اقترف كبير الطهاة خطأ كبيرا؟ فقد ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الملكة إليزابيث تركت رسالة مقتضبة لطاقم الطهاة بعدما وجدت دودة ميتة في طبق السلطة الخاص بها.
 
قالت الصحيفة إن الملكة قطعت ورقة من الكتاب المخصص لتدوين التعليقات، ووضعت الدودة الميتة على الورقة وكتبت عليها “وجدت ذلك في السلاطة – هل تستطيع أن تأكلها؟”، ثم أرسلت بالورقة إلى الطهاة. ووصفت الصحيفة الملكة البريطانية بأنه تتمتع بذوق بسيط في الطعام، ونقلت عن كبير الطهاة السابق الخاص بها دارين ماكجريدي قوله إنها تفضل الوجبات “النظيفة البسيطة”. وتختار الملكة وجباتها من كتاب يعده كبير الطهاة، وتحدد اختياراتها بالقلم الرصاص كما تدون به ملحوظاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1087