آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
دشّن عدد غير قليل من مغردين داخل المملكة العربية السعودية حملات مقاطعة لممتلكات الملياردير الامريكي جيف يزوس ، اغنى رجل في العالم ، ومؤسس موقع امازون للتجارة الالكترونية.
 
بيزوس ، مالك جريدة الواشنطن بوست ايضا ، متهم بالانحياز السياسي لاعداء المملكة وفق تقرير نشره موقع سبق الالكتروني السعودي.
 
بيزوس ، في الوقت نفسه، يعد المالك الفعلي لموقع سوق دوت كوم ، بعد ان استحوذت عليه شركة امازون بشكل رسمي في منتصف عام 2017 واصبح احد الشركات التابعه لها .
 
وفق المصدر نفسه ، فقد طالب المغردون الذين وصلوا بالهشتاقات إلى الترند الخليجي بمقاطعة أمازون وسوق دوت كوم لتوجيه صفعة لمالك الشركات والصحيفة الذي كان مصدراً رئيساً لأخبار قناة الجزيرة القطرية المعادية للسعودية.
 
سوالف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021