آخر الأخبار :
فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دشّن عدد غير قليل من مغردين داخل المملكة العربية السعودية حملات مقاطعة لممتلكات الملياردير الامريكي جيف يزوس ، اغنى رجل في العالم ، ومؤسس موقع امازون للتجارة الالكترونية.
 
بيزوس ، مالك جريدة الواشنطن بوست ايضا ، متهم بالانحياز السياسي لاعداء المملكة وفق تقرير نشره موقع سبق الالكتروني السعودي.
 
بيزوس ، في الوقت نفسه، يعد المالك الفعلي لموقع سوق دوت كوم ، بعد ان استحوذت عليه شركة امازون بشكل رسمي في منتصف عام 2017 واصبح احد الشركات التابعه لها .
 
وفق المصدر نفسه ، فقد طالب المغردون الذين وصلوا بالهشتاقات إلى الترند الخليجي بمقاطعة أمازون وسوق دوت كوم لتوجيه صفعة لمالك الشركات والصحيفة الذي كان مصدراً رئيساً لأخبار قناة الجزيرة القطرية المعادية للسعودية.
 
سوالف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1128