آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قُتل أربعة موطنين وأصيب ثمانية آخرون بجراح جراء إلقاء قنبلة من قبل عاقل حارة في العاصمة صنعاء علی عشرات المواطنين تجمعوا قرب منزله بحثاً عن الغاز المنزلي.
 
وقال شهود عيان" إن عاقل مصنع الغزل والنسيج دخل في مشادات كلامية مع مجموعة من المواطنين من أبناء حارته الذين كانوا شكلوا طابوراً بانتظار الغاز المنزلي أمام محل حرمل لبيع المواد الغذائية المحاذي لمصنع الغزل والنسيج".
 
وأفادوا أن المواطنين بعد أن يئسوا من الحصول علی الغاز وجهوا انتقادات لعاقل الحارة علی خلفية تلاعبه بحصة الحارة وفقاً لآلية التوزيع التي أقرتها ميليشيا الانقلاب الحوثية عبر عقال الحارات، وكذا متاجرته بجزء كبير من الكمية المعتمدة للحارة بأسعار مضاعفة، وتفاجأوا علی الفور بقيام عاقل الحارة بفتح قنبلة كانت بحوزته ورميها علی المواطنين المتجمعين.
 
وأوضح الشهود العيان أن مواطنين اثنين لقيا حتفهما علی الفور أحدهما يدعی علي صالح الريدي، بينما توفي شخصان آخران في المستشفی من بين عشرة أشخاص أصيبوا جراء الحادث، مشيرين إلى أن حالة المصابين تتفاوت بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أزمة خانقة في الغاز المنزلي جراء تعمد الميليشيا الحوثية بين حين وآخر إخفاءه من معارض ومحطات تعبئة الغاز والتنسيق مع عقال الحارات التي أسندت الميليشيا إليهم آلية التوزيع لتوفيره في سوق سوداء بأسعار مضاعفة للتسعيرة الرسمية ليصل سعر الأسطوانة الواحدة عبوة 20 لترا ما بين 7 و10 آلاف ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1318