آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني بزيارة عائلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل قضاء عطلة قصيرة.
ووصل ميسي، الجمعة، إلى دبى برفقة زوجته، أنتونيلا روكوزو، وأولاده بعد حصوله على إجازة قصيرة إثر توقف المنافسات بسبب أسبوع الفيفا، قبل العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالوني.
 
بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟
وقام ميسي رفقة أسرته بزيارة معالم دبي السياحية، ومنها مشروع دبي باركس آند ريزورتس، وحديقة ليغو لاند بدبي، وفقا لما ذكره الحساب الرسمي على "تويتر" للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
 
ويستعد النجم الأرجنتيني لقيادة البارسا لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033