آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني بزيارة عائلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل قضاء عطلة قصيرة.
ووصل ميسي، الجمعة، إلى دبى برفقة زوجته، أنتونيلا روكوزو، وأولاده بعد حصوله على إجازة قصيرة إثر توقف المنافسات بسبب أسبوع الفيفا، قبل العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالوني.
 
بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟
وقام ميسي رفقة أسرته بزيارة معالم دبي السياحية، ومنها مشروع دبي باركس آند ريزورتس، وحديقة ليغو لاند بدبي، وفقا لما ذكره الحساب الرسمي على "تويتر" للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
 
ويستعد النجم الأرجنتيني لقيادة البارسا لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0985