آخر الأخبار :
استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م) مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
التقطت كاميرا سيارة شرطة صورا "مرعبة" لتبادل إطلاق نار بين سائق سيارة وأحد عناصر الشرطة، بعد أن أوقف الأخير الرجل لإعطائه مخالفة مرورية.
ونشر مكتب الشرطة بمقاطعة واشنطن صور تبادل إطلاق النار "الدرامي" بين الضابط بريت طومسون والشخص المخالف الذي كان يقود بسرعة 240 كم في الساعة.
 
ويظهر الفيديو سائق السيارة، لويس كوبوس سينوبيو البالغ من العمر 29 عاما، وهو يفتح بابه ويبدأ في إطلاق النار على الضابط. قبل أن يتجه ناحية سيارة الشرطة، في تبادل لـ40 طلقة نارية.
 
ولاذ كوبوس سينوبيو بالفرار بسيارته، بعد أن تخلى عن الراكبة التي كانت بجواره، قبل أن يتم القبض عليه لاحقا وهو مصاب بجرح في الكتف.
 
وكشف الجاني لاحقا للشرطة أنه "أراد الموت"، وهو السبب الذي دفعه لإطلاق النار بشراسة على الشرطي، غير مكترث بالعواقب.
 
ولا يزال كوبوس سينوبيو مسجونا بتهم أولية بتهمة محاولة قتل، وفرار ، ومخالفة للمخدرات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153