آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
التقطت كاميرا سيارة شرطة صورا "مرعبة" لتبادل إطلاق نار بين سائق سيارة وأحد عناصر الشرطة، بعد أن أوقف الأخير الرجل لإعطائه مخالفة مرورية.
ونشر مكتب الشرطة بمقاطعة واشنطن صور تبادل إطلاق النار "الدرامي" بين الضابط بريت طومسون والشخص المخالف الذي كان يقود بسرعة 240 كم في الساعة.
 
ويظهر الفيديو سائق السيارة، لويس كوبوس سينوبيو البالغ من العمر 29 عاما، وهو يفتح بابه ويبدأ في إطلاق النار على الضابط. قبل أن يتجه ناحية سيارة الشرطة، في تبادل لـ40 طلقة نارية.
 
ولاذ كوبوس سينوبيو بالفرار بسيارته، بعد أن تخلى عن الراكبة التي كانت بجواره، قبل أن يتم القبض عليه لاحقا وهو مصاب بجرح في الكتف.
 
وكشف الجاني لاحقا للشرطة أنه "أراد الموت"، وهو السبب الذي دفعه لإطلاق النار بشراسة على الشرطي، غير مكترث بالعواقب.
 
ولا يزال كوبوس سينوبيو مسجونا بتهم أولية بتهمة محاولة قتل، وفرار ، ومخالفة للمخدرات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9121