آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
التقطت كاميرا سيارة شرطة صورا "مرعبة" لتبادل إطلاق نار بين سائق سيارة وأحد عناصر الشرطة، بعد أن أوقف الأخير الرجل لإعطائه مخالفة مرورية.
ونشر مكتب الشرطة بمقاطعة واشنطن صور تبادل إطلاق النار "الدرامي" بين الضابط بريت طومسون والشخص المخالف الذي كان يقود بسرعة 240 كم في الساعة.
 
ويظهر الفيديو سائق السيارة، لويس كوبوس سينوبيو البالغ من العمر 29 عاما، وهو يفتح بابه ويبدأ في إطلاق النار على الضابط. قبل أن يتجه ناحية سيارة الشرطة، في تبادل لـ40 طلقة نارية.
 
ولاذ كوبوس سينوبيو بالفرار بسيارته، بعد أن تخلى عن الراكبة التي كانت بجواره، قبل أن يتم القبض عليه لاحقا وهو مصاب بجرح في الكتف.
 
وكشف الجاني لاحقا للشرطة أنه "أراد الموت"، وهو السبب الذي دفعه لإطلاق النار بشراسة على الشرطي، غير مكترث بالعواقب.
 
ولا يزال كوبوس سينوبيو مسجونا بتهم أولية بتهمة محاولة قتل، وفرار ، ومخالفة للمخدرات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1179