آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة

تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نجا قائد عسكري رفيع من محاولة اغتيال في محافظة تعز، السبت 17 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و قالت مصادر محلية إن موكب قائد اللواء ٣٥ مدرع، العميد ركن عدنان الحمادي، تعرض لإطلاق نار أثناء مروره بسوق الأحد بمديرية المعافر، جنوب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.
 
و أوضحت المصادر أن مسلحين أمطروا موكب قائد اللواء بوابل من النيران من اتجاهين. مشيرة إلى أن حراسة العميد الحمادي ردت على مصادر النيران و لاحقت المهاجمين و تمكنت من القبض على “2” منهم.
 
و لفتت إلى أن الأمن العسكري في اللواء 35 مدرع يجري التحقيق يجري معهما، لمعرفة الجهة التي تقف وراءهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.129