آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
استئناف قوات الشرعية، اليوم السبت، تصعيدًا عسكريًا في جبهتي مقبنة والأشروح بريف محافظة تعز الغربي، سيطرت فيه على عديد مواقع استراتيجية، بعد معارك عنيفة مع جماعة الحوثي.
 
وحدات من قوات الشرعية شنت هجومًا واسعًا على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة مقبنة، أعقبه معارك شرسة بين الجانبين، تمكنت الأولى خلالها من السيطرة على تبة الشاهد بمنطقة قهبان إضافة إلى عديد مناطق اخرى في المديرية.
 
واشتداد وتيرة المعارك في الأثناء في عدة مناطق بجبهة مقبنة، وسط تقدم ميداني تحققه قوات الشرعية بقيادة قائد جبهة مقبنة العقيد مفضل الحميري.
 
وشنت وحدات اخرى من قوات الشرعية هجومًا واسعًا على مواقع جماعة الحوثي عند الضواحي الغربية لجبهة الأشروح، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين، استخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة.
 
وحصدت القوات، السيطرة على قرى القاعدة، والمدافن، غربي جبهة الأشروح، وأمنت منطقة القوز، بالجبهة ذاتها.
 
وحدات من اللواء17مشاه تواصل تقدمها الميداني بقيادة قائد جبهة الأشروح ’’عبدالرحمن البكاري‘‘ في الأثناء صوب جبل ’’عقاب‘‘ المطل على خط إمدادات جماعة الحوثي في جبهة الكدحة غربي المدينة، للسيطرة عليه.
 
وأوقعت المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة، عديد قتلى وجرحى بصفوف جماعة الحوثي، فيما أصيب أحد أفراد الشرعية بجروح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2343