آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
استئناف قوات الشرعية، اليوم السبت، تصعيدًا عسكريًا في جبهتي مقبنة والأشروح بريف محافظة تعز الغربي، سيطرت فيه على عديد مواقع استراتيجية، بعد معارك عنيفة مع جماعة الحوثي.
 
وحدات من قوات الشرعية شنت هجومًا واسعًا على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة مقبنة، أعقبه معارك شرسة بين الجانبين، تمكنت الأولى خلالها من السيطرة على تبة الشاهد بمنطقة قهبان إضافة إلى عديد مناطق اخرى في المديرية.
 
واشتداد وتيرة المعارك في الأثناء في عدة مناطق بجبهة مقبنة، وسط تقدم ميداني تحققه قوات الشرعية بقيادة قائد جبهة مقبنة العقيد مفضل الحميري.
 
وشنت وحدات اخرى من قوات الشرعية هجومًا واسعًا على مواقع جماعة الحوثي عند الضواحي الغربية لجبهة الأشروح، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين، استخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة.
 
وحصدت القوات، السيطرة على قرى القاعدة، والمدافن، غربي جبهة الأشروح، وأمنت منطقة القوز، بالجبهة ذاتها.
 
وحدات من اللواء17مشاه تواصل تقدمها الميداني بقيادة قائد جبهة الأشروح ’’عبدالرحمن البكاري‘‘ في الأثناء صوب جبل ’’عقاب‘‘ المطل على خط إمدادات جماعة الحوثي في جبهة الكدحة غربي المدينة، للسيطرة عليه.
 
وأوقعت المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة، عديد قتلى وجرحى بصفوف جماعة الحوثي، فيما أصيب أحد أفراد الشرعية بجروح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1114