آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
استئناف قوات الشرعية، اليوم السبت، تصعيدًا عسكريًا في جبهتي مقبنة والأشروح بريف محافظة تعز الغربي، سيطرت فيه على عديد مواقع استراتيجية، بعد معارك عنيفة مع جماعة الحوثي.
 
وحدات من قوات الشرعية شنت هجومًا واسعًا على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة مقبنة، أعقبه معارك شرسة بين الجانبين، تمكنت الأولى خلالها من السيطرة على تبة الشاهد بمنطقة قهبان إضافة إلى عديد مناطق اخرى في المديرية.
 
واشتداد وتيرة المعارك في الأثناء في عدة مناطق بجبهة مقبنة، وسط تقدم ميداني تحققه قوات الشرعية بقيادة قائد جبهة مقبنة العقيد مفضل الحميري.
 
وشنت وحدات اخرى من قوات الشرعية هجومًا واسعًا على مواقع جماعة الحوثي عند الضواحي الغربية لجبهة الأشروح، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين، استخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة.
 
وحصدت القوات، السيطرة على قرى القاعدة، والمدافن، غربي جبهة الأشروح، وأمنت منطقة القوز، بالجبهة ذاتها.
 
وحدات من اللواء17مشاه تواصل تقدمها الميداني بقيادة قائد جبهة الأشروح ’’عبدالرحمن البكاري‘‘ في الأثناء صوب جبل ’’عقاب‘‘ المطل على خط إمدادات جماعة الحوثي في جبهة الكدحة غربي المدينة، للسيطرة عليه.
 
وأوقعت المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة، عديد قتلى وجرحى بصفوف جماعة الحوثي، فيما أصيب أحد أفراد الشرعية بجروح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075