آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
استئناف قوات الشرعية، اليوم السبت، تصعيدًا عسكريًا في جبهتي مقبنة والأشروح بريف محافظة تعز الغربي، سيطرت فيه على عديد مواقع استراتيجية، بعد معارك عنيفة مع جماعة الحوثي.
 
وحدات من قوات الشرعية شنت هجومًا واسعًا على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة مقبنة، أعقبه معارك شرسة بين الجانبين، تمكنت الأولى خلالها من السيطرة على تبة الشاهد بمنطقة قهبان إضافة إلى عديد مناطق اخرى في المديرية.
 
واشتداد وتيرة المعارك في الأثناء في عدة مناطق بجبهة مقبنة، وسط تقدم ميداني تحققه قوات الشرعية بقيادة قائد جبهة مقبنة العقيد مفضل الحميري.
 
وشنت وحدات اخرى من قوات الشرعية هجومًا واسعًا على مواقع جماعة الحوثي عند الضواحي الغربية لجبهة الأشروح، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين، استخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة.
 
وحصدت القوات، السيطرة على قرى القاعدة، والمدافن، غربي جبهة الأشروح، وأمنت منطقة القوز، بالجبهة ذاتها.
 
وحدات من اللواء17مشاه تواصل تقدمها الميداني بقيادة قائد جبهة الأشروح ’’عبدالرحمن البكاري‘‘ في الأثناء صوب جبل ’’عقاب‘‘ المطل على خط إمدادات جماعة الحوثي في جبهة الكدحة غربي المدينة، للسيطرة عليه.
 
وأوقعت المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة، عديد قتلى وجرحى بصفوف جماعة الحوثي، فيما أصيب أحد أفراد الشرعية بجروح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1085