آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين

الصورة تعبيرية - من الأرشيف
الصورة تعبيرية - من الأرشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

بعد اقرار دفع علاوات للمعلمين بواقف 50 دولار شهرياً ابتداء من نهاية شهر نوفمبر الحالي، فاحت رائحة نصب كبيرة يقوم بها الحوثييون تجاه المعلمين.

وأعلنت الأمم المتحدة عبر منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي، عن صرف حوافز للمعلمين بمقدار 50 دولار ابتداء من شهر نوفمبر الحالي، وتم الاتفاق عليها مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية بحكومة صنعاء الدكتور حسين عبدالله مقبولي، خلال الشهر الماضي.

وقال معلمون لاخبار الساعة ان هناك ضغوطات تمارس ضدهم بصرف الـ50 دولار المقررة كحافز لهم، من الأمم المتحدة بالريال اليمني وبسعر 250 ريال للدولار الواحد، بسعر البنك حسب وصفهم، ومبلغ 12500 ريال فقط، وهو ما يؤكد نية الحوثيين بالسعي للإلتفاف على اتفاق الأمم المتحدة، وأخذ تلك الأموال لصالحهم، بطرق ملتوية.

وهدد المعلمون بالإضراب في حال الالتفاف على حوافزهم، وعدم صرفها كاملة، خاصة بعد نهب رواتبهم، واجبارهم على التدريس بدون رواتب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2198