آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين

الصورة تعبيرية - من الأرشيف
الصورة تعبيرية - من الأرشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

بعد اقرار دفع علاوات للمعلمين بواقف 50 دولار شهرياً ابتداء من نهاية شهر نوفمبر الحالي، فاحت رائحة نصب كبيرة يقوم بها الحوثييون تجاه المعلمين.

وأعلنت الأمم المتحدة عبر منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي، عن صرف حوافز للمعلمين بمقدار 50 دولار ابتداء من شهر نوفمبر الحالي، وتم الاتفاق عليها مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية بحكومة صنعاء الدكتور حسين عبدالله مقبولي، خلال الشهر الماضي.

وقال معلمون لاخبار الساعة ان هناك ضغوطات تمارس ضدهم بصرف الـ50 دولار المقررة كحافز لهم، من الأمم المتحدة بالريال اليمني وبسعر 250 ريال للدولار الواحد، بسعر البنك حسب وصفهم، ومبلغ 12500 ريال فقط، وهو ما يؤكد نية الحوثيين بالسعي للإلتفاف على اتفاق الأمم المتحدة، وأخذ تلك الأموال لصالحهم، بطرق ملتوية.

وهدد المعلمون بالإضراب في حال الالتفاف على حوافزهم، وعدم صرفها كاملة، خاصة بعد نهب رواتبهم، واجبارهم على التدريس بدون رواتب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176