آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين

الصورة تعبيرية - من الأرشيف
الصورة تعبيرية - من الأرشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

بعد اقرار دفع علاوات للمعلمين بواقف 50 دولار شهرياً ابتداء من نهاية شهر نوفمبر الحالي، فاحت رائحة نصب كبيرة يقوم بها الحوثييون تجاه المعلمين.

وأعلنت الأمم المتحدة عبر منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي، عن صرف حوافز للمعلمين بمقدار 50 دولار ابتداء من شهر نوفمبر الحالي، وتم الاتفاق عليها مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية بحكومة صنعاء الدكتور حسين عبدالله مقبولي، خلال الشهر الماضي.

وقال معلمون لاخبار الساعة ان هناك ضغوطات تمارس ضدهم بصرف الـ50 دولار المقررة كحافز لهم، من الأمم المتحدة بالريال اليمني وبسعر 250 ريال للدولار الواحد، بسعر البنك حسب وصفهم، ومبلغ 12500 ريال فقط، وهو ما يؤكد نية الحوثيين بالسعي للإلتفاف على اتفاق الأمم المتحدة، وأخذ تلك الأموال لصالحهم، بطرق ملتوية.

وهدد المعلمون بالإضراب في حال الالتفاف على حوافزهم، وعدم صرفها كاملة، خاصة بعد نهب رواتبهم، واجبارهم على التدريس بدون رواتب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746