آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي شقيق المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي المدعومة من إيران، مصرعه مع العشرات من القيادات الحوثية في المعارك الضارية التي تخوضها قوات المقاومة اليمنية بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر ميداني، إن القيادي الحوثي المدعو" حميد غايب قاسم سريع" المكنى بـ "أبو عماد" شقيق المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع، لقي مصرعه، أمس الأول، مع العشرات من القيادات الحوثية الأخرى بمعارك تحرير مدينة الحديدة.
 
وكان مصدر عسكري أكد، في وقت سابق، أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى "أبو عبد الملك" لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة اليمنية مؤخرا داخل مدينة الحديدة.
 
وتلقت جماعة الحوثي وقياداتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد منذ انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة من قبل المقاومة اليمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1314