آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
لقي شقيق المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي المدعومة من إيران، مصرعه مع العشرات من القيادات الحوثية في المعارك الضارية التي تخوضها قوات المقاومة اليمنية بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر ميداني، إن القيادي الحوثي المدعو" حميد غايب قاسم سريع" المكنى بـ "أبو عماد" شقيق المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع، لقي مصرعه، أمس الأول، مع العشرات من القيادات الحوثية الأخرى بمعارك تحرير مدينة الحديدة.
 
وكان مصدر عسكري أكد، في وقت سابق، أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى "أبو عبد الملك" لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة اليمنية مؤخرا داخل مدينة الحديدة.
 
وتلقت جماعة الحوثي وقياداتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد منذ انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة من قبل المقاومة اليمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3439