آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
توصل أمن العاصمة إلى اكتشاف الجاني في قضية مقتل المجني عليه" عبدالحميد محمد علي  ناصر البصلاني " الذي وجد جثه هامدة في الشقه التي يسكنها بحي شيراتون بتاريخ 2018/11/1 ،  بعد تعرضه للخنق و إصابته بعدة طعنات في انحاء الجسم .
 
مسؤول في أمن العاصمة  أوضح أن متابعة القضية ، و إجراءات التحقيق ، و التحري و جمع الإستدلالات ، كانت قد تمت بإشراف مباشر من مديرعام أمن العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش ، ونائبه العقيد طه حسين شايم .
 
وقد تم التوصل إلى الجاني و القاء القبض عليه ، وهو المدعو " رائدقاسم علي المختاري "  والذي اعترف بارتكابه جريمه قتل المجني عليه ، بعد ان تم مواجهته بالإدلة الدامغة ، وقام بشرح تفاصيل ارتكابه للجريمة . 
 
هذا وقد تم إحالت الجاني للإجراءات القانونية اللازمة ، تمهيدا لتقديمه للعدالة .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0926