آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
توصل أمن العاصمة إلى اكتشاف الجاني في قضية مقتل المجني عليه" عبدالحميد محمد علي  ناصر البصلاني " الذي وجد جثه هامدة في الشقه التي يسكنها بحي شيراتون بتاريخ 2018/11/1 ،  بعد تعرضه للخنق و إصابته بعدة طعنات في انحاء الجسم .
 
مسؤول في أمن العاصمة  أوضح أن متابعة القضية ، و إجراءات التحقيق ، و التحري و جمع الإستدلالات ، كانت قد تمت بإشراف مباشر من مديرعام أمن العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش ، ونائبه العقيد طه حسين شايم .
 
وقد تم التوصل إلى الجاني و القاء القبض عليه ، وهو المدعو " رائدقاسم علي المختاري "  والذي اعترف بارتكابه جريمه قتل المجني عليه ، بعد ان تم مواجهته بالإدلة الدامغة ، وقام بشرح تفاصيل ارتكابه للجريمة . 
 
هذا وقد تم إحالت الجاني للإجراءات القانونية اللازمة ، تمهيدا لتقديمه للعدالة .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1044