آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
توصل أمن العاصمة إلى اكتشاف الجاني في قضية مقتل المجني عليه" عبدالحميد محمد علي  ناصر البصلاني " الذي وجد جثه هامدة في الشقه التي يسكنها بحي شيراتون بتاريخ 2018/11/1 ،  بعد تعرضه للخنق و إصابته بعدة طعنات في انحاء الجسم .
 
مسؤول في أمن العاصمة  أوضح أن متابعة القضية ، و إجراءات التحقيق ، و التحري و جمع الإستدلالات ، كانت قد تمت بإشراف مباشر من مديرعام أمن العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش ، ونائبه العقيد طه حسين شايم .
 
وقد تم التوصل إلى الجاني و القاء القبض عليه ، وهو المدعو " رائدقاسم علي المختاري "  والذي اعترف بارتكابه جريمه قتل المجني عليه ، بعد ان تم مواجهته بالإدلة الدامغة ، وقام بشرح تفاصيل ارتكابه للجريمة . 
 
هذا وقد تم إحالت الجاني للإجراءات القانونية اللازمة ، تمهيدا لتقديمه للعدالة .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4653