آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أقدمت عصابة مسلحة على قتل طفل في مديرية خولان بمحافظة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، وفقاً لمصدر محلي.
 
وأكد المصدر لوكالة خبر، أن عصابة مسلحة مكونة من ثلاثة أشخاص، أقدمت على قتل الطفل يعقوب محمد القرهمي من أبناء حبيش محافظة إب في منطقة جحانة مديرية خولان وسرقة الدراجة النارية التي كان يستقلها.
 
وأضاف المصدر أن العصابة استدرجت الطفل القرهمي بذريعة إيصالهم، وقامت بقتله وتشويهه ومحاولة دفنه بالحجارة بعد أن ألقت به في حفرة تقع في شعاب اسناف التابعة لمنطقة خولان.
 
ولفت المصدر أن الأجهزة الأمنية قامت بالقاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب الجريمة.
 
الجدير بالذكر أن هذه الجريمة أثارت حالة استنكار واستياء واسع بين النشطاء والحقوقيين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا الجهات المختصة بضرورة القبض على كل الجناة وإنزال أقسى العقوبة بحقهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1194