آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أقدمت عصابة مسلحة على قتل طفل في مديرية خولان بمحافظة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، وفقاً لمصدر محلي.
 
وأكد المصدر لوكالة خبر، أن عصابة مسلحة مكونة من ثلاثة أشخاص، أقدمت على قتل الطفل يعقوب محمد القرهمي من أبناء حبيش محافظة إب في منطقة جحانة مديرية خولان وسرقة الدراجة النارية التي كان يستقلها.
 
وأضاف المصدر أن العصابة استدرجت الطفل القرهمي بذريعة إيصالهم، وقامت بقتله وتشويهه ومحاولة دفنه بالحجارة بعد أن ألقت به في حفرة تقع في شعاب اسناف التابعة لمنطقة خولان.
 
ولفت المصدر أن الأجهزة الأمنية قامت بالقاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب الجريمة.
 
الجدير بالذكر أن هذه الجريمة أثارت حالة استنكار واستياء واسع بين النشطاء والحقوقيين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا الجهات المختصة بضرورة القبض على كل الجناة وإنزال أقسى العقوبة بحقهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185