آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي، اليوم الأحد 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، مستشفى 22 مايو الواقع داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، بالأسلحة الثقيلة، في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم ارتكبتها خلال الأيام القليلة الماضية في ذات المدينة ترقى جميعها إلى جرائم ضد الإنسانية.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن المليشيات الحوثية قصفت، صباح اليوم، بالدبابات والمدفعية مستشفى 22 مايو وألحقت به أضراراً فادحة.
 
وأضاف أن القصف استهدف المستشفى بشكل مباشر رغم أنه بات بعيداً عن مسرح المواجهات ودون أي مبرر.
 
وتعد هذه هي الجريمة الثانية من نوعها التي ترتكبها المليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة في أقل من 72 ساعة، حيث قصفت بالسلاح الثقيل مجمع إخوان ثابت الصناعي، صباح الجمعة، وتسببت في اشتعال النيران بكثافة في كامل مرافق وآليات المجمع.
 
كما تعد هذه هي الجريمة السادسة من نوعها التي ترتكبها جماعة الحوثي  داخل مدينة الحديدة في أقل من أسبوعين، حيث كانت قد فخخت ذات المستشفى -22 مايو - وعمارة عبد النبي - أعلى بناية داخل مدينة الحديدة - وعمارتين مجاورتين ومسجد إخوان ثابت وفجرتها عن بعد لحظة فرارها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048