آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
قصفت جماعة الحوثي، اليوم الأحد 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، مستشفى 22 مايو الواقع داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، بالأسلحة الثقيلة، في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم ارتكبتها خلال الأيام القليلة الماضية في ذات المدينة ترقى جميعها إلى جرائم ضد الإنسانية.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن المليشيات الحوثية قصفت، صباح اليوم، بالدبابات والمدفعية مستشفى 22 مايو وألحقت به أضراراً فادحة.
 
وأضاف أن القصف استهدف المستشفى بشكل مباشر رغم أنه بات بعيداً عن مسرح المواجهات ودون أي مبرر.
 
وتعد هذه هي الجريمة الثانية من نوعها التي ترتكبها المليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة في أقل من 72 ساعة، حيث قصفت بالسلاح الثقيل مجمع إخوان ثابت الصناعي، صباح الجمعة، وتسببت في اشتعال النيران بكثافة في كامل مرافق وآليات المجمع.
 
كما تعد هذه هي الجريمة السادسة من نوعها التي ترتكبها جماعة الحوثي  داخل مدينة الحديدة في أقل من أسبوعين، حيث كانت قد فخخت ذات المستشفى -22 مايو - وعمارة عبد النبي - أعلى بناية داخل مدينة الحديدة - وعمارتين مجاورتين ومسجد إخوان ثابت وفجرتها عن بعد لحظة فرارها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2361