آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي، اليوم الأحد 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، مستشفى 22 مايو الواقع داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، بالأسلحة الثقيلة، في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم ارتكبتها خلال الأيام القليلة الماضية في ذات المدينة ترقى جميعها إلى جرائم ضد الإنسانية.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن المليشيات الحوثية قصفت، صباح اليوم، بالدبابات والمدفعية مستشفى 22 مايو وألحقت به أضراراً فادحة.
 
وأضاف أن القصف استهدف المستشفى بشكل مباشر رغم أنه بات بعيداً عن مسرح المواجهات ودون أي مبرر.
 
وتعد هذه هي الجريمة الثانية من نوعها التي ترتكبها المليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة في أقل من 72 ساعة، حيث قصفت بالسلاح الثقيل مجمع إخوان ثابت الصناعي، صباح الجمعة، وتسببت في اشتعال النيران بكثافة في كامل مرافق وآليات المجمع.
 
كما تعد هذه هي الجريمة السادسة من نوعها التي ترتكبها جماعة الحوثي  داخل مدينة الحديدة في أقل من أسبوعين، حيث كانت قد فخخت ذات المستشفى -22 مايو - وعمارة عبد النبي - أعلى بناية داخل مدينة الحديدة - وعمارتين مجاورتين ومسجد إخوان ثابت وفجرتها عن بعد لحظة فرارها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.109