آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

كشف مصادر محلية في مديرية حزم العدين عن سبب الحملة الأمنية المكونة من 30 طقم عسكري من محافظة إب على منطقة الابعون بحزم العدين.

وقالت المصادر لاخبار الساعة ان الحملة سببها البحث عن احد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي ( أجنبي ) والذي لجأ الى القيادي البعني لاخفاءه من السلطات الأمنية.

واوضحت المصادر ان الارهابي هو احد اخطر عناصر تنظيم القاعدة الارهابيين، فيما تحدثت مصادر بانه هدد القيادي البعني، في حال رفض إيوائه.

وفور وصول معلومات للاجهزة الأمنية تحركت 30 طقم عسكري من اب للقبض عليه لكنه تم اعلامهم بتحرك الحملة وفر قبل ان تصل اليه الحملة.

وبحسب المصادر فإن الحملة حاصرت منزل يتواجد فيه عائلة القيادي في القاعدة والذين رفضوا تسليم انفسهم وقاموا بمواجهة الجنود واطلاق النار ما تسبب بمقتل اكثر من 5 جنود، واصابة اخرين، وانتهت بمقتل الاولاد واصابة المرأة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153