آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشف مصادر محلية في مديرية حزم العدين عن سبب الحملة الأمنية المكونة من 30 طقم عسكري من محافظة إب على منطقة الابعون بحزم العدين.

وقالت المصادر لاخبار الساعة ان الحملة سببها البحث عن احد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي ( أجنبي ) والذي لجأ الى القيادي البعني لاخفاءه من السلطات الأمنية.

واوضحت المصادر ان الارهابي هو احد اخطر عناصر تنظيم القاعدة الارهابيين، فيما تحدثت مصادر بانه هدد القيادي البعني، في حال رفض إيوائه.

وفور وصول معلومات للاجهزة الأمنية تحركت 30 طقم عسكري من اب للقبض عليه لكنه تم اعلامهم بتحرك الحملة وفر قبل ان تصل اليه الحملة.

وبحسب المصادر فإن الحملة حاصرت منزل يتواجد فيه عائلة القيادي في القاعدة والذين رفضوا تسليم انفسهم وقاموا بمواجهة الجنود واطلاق النار ما تسبب بمقتل اكثر من 5 جنود، واصابة اخرين، وانتهت بمقتل الاولاد واصابة المرأة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118