آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

كشف مصادر محلية في مديرية حزم العدين عن سبب الحملة الأمنية المكونة من 30 طقم عسكري من محافظة إب على منطقة الابعون بحزم العدين.

وقالت المصادر لاخبار الساعة ان الحملة سببها البحث عن احد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي ( أجنبي ) والذي لجأ الى القيادي البعني لاخفاءه من السلطات الأمنية.

واوضحت المصادر ان الارهابي هو احد اخطر عناصر تنظيم القاعدة الارهابيين، فيما تحدثت مصادر بانه هدد القيادي البعني، في حال رفض إيوائه.

وفور وصول معلومات للاجهزة الأمنية تحركت 30 طقم عسكري من اب للقبض عليه لكنه تم اعلامهم بتحرك الحملة وفر قبل ان تصل اليه الحملة.

وبحسب المصادر فإن الحملة حاصرت منزل يتواجد فيه عائلة القيادي في القاعدة والذين رفضوا تسليم انفسهم وقاموا بمواجهة الجنود واطلاق النار ما تسبب بمقتل اكثر من 5 جنود، واصابة اخرين، وانتهت بمقتل الاولاد واصابة المرأة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.105