آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

عثرت فرق الهندسة التابعة للمقاومة اليمنية الساعات الماضية على معمل بدائي لصناعة الألغام تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة غربي اليمن.

وأكد مصدر أنه وفي إطار مواصلة مسح وتفكيك شبكات الألغام في الشوارع والأحياء والمنشآت المحررة داخل مدينة الحديدة تم العثور على معمل لصناعة وتمويه الألغام تابع للمليشيات الحوثية داخل مسجد قيد الإنشاء.

ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد من داخل المسجد تظهر أشكالا وأنواعا من الألغام المموهة.

تجدر الإشارة أن فرق الهندسة عثرت الأيام القليلة الماضية على مواد متفجرة داخل "قطم" السكر ما يؤكد استخدام المليشيات الحوثية شاحنات المواد الغذائية لإخفاء ونقل المتفجرات بين المدن والأحياء السكنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009