آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا

حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أطلق سعوديون حملة لمقاطعة الرحلات السياحة إلى تركيا على خلفية تداعيات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.
 
وانطلقت الدعوة أمس الأحد في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر وسم #مقاطعه_السياحة_التركية بشكل سريع في "تويتر"، وشهد تفاعلا كبيرا من طرف المغردين من مختلف شرائح المجتمع السعودي، بمن فيهم كتاب وإعلاميون واقتصاديون.
 
وأيدت سيدة الأعمال السعودية، تغريد الطاسان، حملة المقاطعة، مغردة: "من حق الوطن علينا أن نقف معه ضد من يحاول المساس به. وطننا وقيادته خط أحمر لن نسمح بتجاوزه. لذلك فدفاعنا فعلا وعملا يجب أن يوازي دفاعنا قولا كي يكون ردنا وتأثيرنا أقوى".
 
وأضافت طاسان: "بعد كل التخبطات والافتراءات والتلاعب التركي في قضية جمال خاشقجي رحمه الله وبعد كل النوايا السيئة التي ظهرت لنا من جانبهم هل هناك من ستسمح له نفسه ووطنيته بأن يذهب لتركيا.. الوطن أغلى بكثير من إجازة نقضيها في بلادهم وسياحة ننعش من خلالها اقتصادهم ليحاربونا".
 
وزادت الدعوات لمقاطعة السياحة إلى تركيا في السعودية بشكل لافت بعد مقتل خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول يوم 2 أكتوبر الماضي، حيث انتقد مغردون "تسييس تركيا" لقضية مقتل الصحفي السعودي، وقال آخرون إن الرئيس رجب طيب أردوغان يحاول مهاجمة المملكة وقادتها.
 
ويتصدر السعوديون، قائمة السياح العرب الذين يزورون تركيا، ويقارب عددهم نصف مليون سائح سنويا.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868