آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر

الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع إقبال المستثمرين على جني بعض الأرباح بعدما سجل المعدن مكاسب على مدى أربع جلسات متتالية الأسبوع الماضي، إلا أن الأسعار تلقت دعما من ضعف الدولار جراء مخاوف مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن الاقتصاد العالمي.
 
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1219.98 دولارا للأوقية (الأونصة) بعد أن كسب نحو 0.7 بالمئة في الجلسة السابقة.
 
وهبط الذهب في التعاملات الأمريكية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1219.6 دولارا للأوقية.
 
وفقد الدولار نحو 0.5 بالمئة في الجلسة السابقة بعدما أشار صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى ارتفاعات جديدة قادمة في أسعار الفائدة.
 
في حين أثاروا بعض المخاوف بشأن تباطؤ عالمي محتمل مما أثار شكوكا في الأسواق بأن دورة التشديد النقدي لن تدوم طويلا. ومن المتوقع رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل للمرة الرابعة هذا العام.
 
وأشار صناع السياسات في وقت سابق لاحتمال رفع أسعار الفائدة مرتين أخريين بحلول حزيران / يونيو 2019. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير يذكر علي البلاديوم في المعاملات الفورية ليستقر عند 1176.97 دولارا للأوقية، بعدما ارتفع لأعلى مستوى على الإطلاق عند 1185.40 دولارا في الجلسة السابقة.
 
وبعد مكاسب الجمعة يقترب البلاديوم من سعر مساو للذهب لأول مرة في 16 عاما.
 
وهبطت الفضة 0.4 بالمئة إلى 14.36 دولارا للأوقية، بينما فقد البلاتين 0.8 بالمئة لينزل إلى 840 دولارا للأوقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289