آخر الأخبار :
تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة

وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
توفي وزير التعليم العالي السابق والسياسي البارز الدكتور صالح باصرة، مساء أمس في إحدى مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز 66 عاما.
 
والدكتور باصرة من مواليد عام 1952م بمدينة المكلا محافظة حضرموت، وحاصل على الماجستير والدكتوراه في التاريخ الحديث والمعاصر من جامعة لابيزج الألمانية.
 
وشغل في فترات سابقة منصب رئيس جامعة عدن، ومن ثم رئيس جامعة صنعاء، قبل أن يشغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لفترتين متتاليتين، في عهد الرئيس السابق.
 
كما يعد عضوا في عدد من المنظمات المهنية والخيرية وله العديد من المؤلفات والابحاث في المجال التاريخي والتعليمي وله العديد من المشاركات في المؤتمرات والندوات العربية والدولية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248