آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اعترفت جماعة الحوثي بخرق الهدنة في مدينة الحديدة وشن هجوماً استهدف مواقع القوات الحكومية شرق المدينة.
 
واندلعت مساء أمس الإثنين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شرق شارع الخمسين بالقرب من مدينة الصالح.
 
وشنت مقاتلات التحالف 12 غارة على مواقع يسيطر عليها الحوثيون بشارع التسعين وأطراف مدينة ٧ يوليو، واستخدم الحوثيون مضادات الطيران المنتشرة وسط الاحياء داخل المدينة للرد.
 
وقالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي أن عملية هجومية مباغتة على مواقع القوات المشتركة جنوب كيلو16 بالساحل الغربي وزعمت تكبيد هم خسائر في الأرواح خلال العملية الهجومية التي قالت القناه انها استمرت قرابة أربع ساعات جنوب كيلو16.
 
ونقلت وكالة “رويترز ” عن أحد سكان المدينة أن صاروخا متوسط المدى أطلقه مسلحي الحوثيين نحو حي (٧ يوليو) حيث تستعر المعارك.
 
وعندما سئل عن المعارك، قال مصدر عسكري يمني موال للتحالف لرويترز في وقت متأخر يوم الاثنين إن وقف إطلاق النار لن يبدأ إلا بعد أن يوافق مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار صاغته بريطانيا بشأن اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097