آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعترفت جماعة الحوثي بخرق الهدنة في مدينة الحديدة وشن هجوماً استهدف مواقع القوات الحكومية شرق المدينة.
 
واندلعت مساء أمس الإثنين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شرق شارع الخمسين بالقرب من مدينة الصالح.
 
وشنت مقاتلات التحالف 12 غارة على مواقع يسيطر عليها الحوثيون بشارع التسعين وأطراف مدينة ٧ يوليو، واستخدم الحوثيون مضادات الطيران المنتشرة وسط الاحياء داخل المدينة للرد.
 
وقالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي أن عملية هجومية مباغتة على مواقع القوات المشتركة جنوب كيلو16 بالساحل الغربي وزعمت تكبيد هم خسائر في الأرواح خلال العملية الهجومية التي قالت القناه انها استمرت قرابة أربع ساعات جنوب كيلو16.
 
ونقلت وكالة “رويترز ” عن أحد سكان المدينة أن صاروخا متوسط المدى أطلقه مسلحي الحوثيين نحو حي (٧ يوليو) حيث تستعر المعارك.
 
وعندما سئل عن المعارك، قال مصدر عسكري يمني موال للتحالف لرويترز في وقت متأخر يوم الاثنين إن وقف إطلاق النار لن يبدأ إلا بعد أن يوافق مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار صاغته بريطانيا بشأن اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5356