آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اعترفت جماعة الحوثي بخرق الهدنة في مدينة الحديدة وشن هجوماً استهدف مواقع القوات الحكومية شرق المدينة.
 
واندلعت مساء أمس الإثنين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شرق شارع الخمسين بالقرب من مدينة الصالح.
 
وشنت مقاتلات التحالف 12 غارة على مواقع يسيطر عليها الحوثيون بشارع التسعين وأطراف مدينة ٧ يوليو، واستخدم الحوثيون مضادات الطيران المنتشرة وسط الاحياء داخل المدينة للرد.
 
وقالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي أن عملية هجومية مباغتة على مواقع القوات المشتركة جنوب كيلو16 بالساحل الغربي وزعمت تكبيد هم خسائر في الأرواح خلال العملية الهجومية التي قالت القناه انها استمرت قرابة أربع ساعات جنوب كيلو16.
 
ونقلت وكالة “رويترز ” عن أحد سكان المدينة أن صاروخا متوسط المدى أطلقه مسلحي الحوثيين نحو حي (٧ يوليو) حيث تستعر المعارك.
 
وعندما سئل عن المعارك، قال مصدر عسكري يمني موال للتحالف لرويترز في وقت متأخر يوم الاثنين إن وقف إطلاق النار لن يبدأ إلا بعد أن يوافق مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار صاغته بريطانيا بشأن اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217