آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نظرت محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، قضية آسيوي متهم بانتحال صفة موظف بنك، وسرقة 33 ألفاً و500 درهم، من حسابات خليجي وزوجته عبر الاتصال به هاتفياً، وإيهامه بربح جائزة مالية بقيمة نصف مليون درهم.
 
وأفادت لائحة اتهام النيابة بأن المتهم سرق أموال الغير، وانتحل صفة موظف بنك، وجاء في أوراق القضية أن المتهم اتصل بشخص خليجي وأبلغه بأنه يعمل موظفاً في أحد البنوك وأنه ربح جائزة مالية بقيمة نصف مليون درهم.
 
وأضافت أن المتهم طلب من المجني عليه رقم حسابه البنكي من أجل تحويل الجائزة المالية إلى حسابه، وعلى إثر ذلك سحب المتهم 10 آلاف درهم، من حساب المجني عليه أول مرة، كما قام في المرة الثانية بسحب 500 درهم من الحساب نفسه.
 
وتابعت أن المتهم طلب من المجني عليه تزويده برقم حساب زوجته لإتمام عملية تحويل الجائزة المالية، ضمن إجراءات البنك المالية، وسحب 23 ألف درهم من حسابها.
 
وأظهرت التحقيقات أن المتهم حوّل المبالغ المالية التي استولى عليها إلى حسابه البنكي، وأنكر أمام المحكمة الاتهامات الموجهة إليه، وأفاد بأن أحد أصدقائه طلب منه استلاف بطاقته البنكية لغرض التسوق، وأنه لا يعلم شيئاً عن أي حوالات بنكية تمت إلى حسابه.
 
وأوضح أن صديقه أبلغه بأن الصراف الآلي التابع لأحد البنوك، سحب بطاقته البنكية بعدما سحب منها 80 درهماً، فيما أفاد صديق المتهم بأنه لم يأخذ البطاقة البنكية منه، وأجّلت المحكمة القضية، للأحد المقبل، للاستماع لمرافعة الدفاع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075