آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
نظرت محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، قضية آسيوي متهم بانتحال صفة موظف بنك، وسرقة 33 ألفاً و500 درهم، من حسابات خليجي وزوجته عبر الاتصال به هاتفياً، وإيهامه بربح جائزة مالية بقيمة نصف مليون درهم.
 
وأفادت لائحة اتهام النيابة بأن المتهم سرق أموال الغير، وانتحل صفة موظف بنك، وجاء في أوراق القضية أن المتهم اتصل بشخص خليجي وأبلغه بأنه يعمل موظفاً في أحد البنوك وأنه ربح جائزة مالية بقيمة نصف مليون درهم.
 
وأضافت أن المتهم طلب من المجني عليه رقم حسابه البنكي من أجل تحويل الجائزة المالية إلى حسابه، وعلى إثر ذلك سحب المتهم 10 آلاف درهم، من حساب المجني عليه أول مرة، كما قام في المرة الثانية بسحب 500 درهم من الحساب نفسه.
 
وتابعت أن المتهم طلب من المجني عليه تزويده برقم حساب زوجته لإتمام عملية تحويل الجائزة المالية، ضمن إجراءات البنك المالية، وسحب 23 ألف درهم من حسابها.
 
وأظهرت التحقيقات أن المتهم حوّل المبالغ المالية التي استولى عليها إلى حسابه البنكي، وأنكر أمام المحكمة الاتهامات الموجهة إليه، وأفاد بأن أحد أصدقائه طلب منه استلاف بطاقته البنكية لغرض التسوق، وأنه لا يعلم شيئاً عن أي حوالات بنكية تمت إلى حسابه.
 
وأوضح أن صديقه أبلغه بأن الصراف الآلي التابع لأحد البنوك، سحب بطاقته البنكية بعدما سحب منها 80 درهماً، فيما أفاد صديق المتهم بأنه لم يأخذ البطاقة البنكية منه، وأجّلت المحكمة القضية، للأحد المقبل، للاستماع لمرافعة الدفاع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2288