آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً

ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ارتفعت حصيلة "كامب فاير"، الحريق الأكثر دموية والأقوى في تاريخ كاليفورنيا، إلى 81 قتيلاً، مع العثور على جثتين كما أعلن مسؤولون.
 
وبلغ عدد المفقودين 870 في ارتفاع كبير في الأيام الماضية، بسبب الفوضى التي تعم أعمال البحث عن جثث في مدينة باراديس التي دمرت النيران قسماً كبيراً منها.
 
وكان هذا العدد بلغ السبت 1276 وتراجع إلى 699 الإثنين.
 
والحريق الذي أتى على 61 ألفاً و500 هكتار، و12600 منزل منذ 8 نوفمبر (تشرين الثاني) في شمال الولاية، تم احتواؤه الآن بنسبة 75%.
 
وتوفي ثلاثة أشخاص آخرين في حريق ثان كبير اندلع في ماليبو في جنوب كاليفورنيا.
 
ويستعد المسؤولون حالياً لهطول أمطار غزيرة الأربعاء، وفي وقت لاحق خلال الأسبوع، ما سيساعد في إخماد الحريق لكن قد يتسبب أيضا بسيول وفيضانات.
24 - أ ف ب
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1183