آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الوزراء الجديد يكشف موقفه السياسي من انشطة المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس الوزراء الجديد يكشف موقفه السياسي من انشطة المجلس الانتقالي الجنوبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف رئيس مجلس الوزراء الجديد د. معين عبدالملك عن موقفه السياسي من المجلس الانتقالي الجنوبي .
 
وقال "عبدالملك" ان نشاط المجلس الانتقالي مرحب به ومكفول شريطة ان يكون ضمن الاطار السلمي وبما لايهدد ويقوّض وجود الدولة في اليمن والحكومة الشرعية.
 
واكد عبدالملك المهمة الاساسية لحكومته اليوم هو اصلاح الوضع الاقتصادي في اليمن موضحا انه لايمكن لاي مجتمع ان يهتم بالسياسة في حين هو يغرق وسط وضع اقتصادي صعب.
 
واشار معين الى ان الدولة بحاجة الى تعزيز حضور قوتها ومعاودة بناء مؤسساتها الحكومية كافة.
 
واشاد رئيس الوزراء الجديد الذي كان يتحدث في برنامج حواري مع قناة ابوظبي بجهود المملكة العربية السعودية والامارات في دعم الحكومة الشرعية اليمنية.
 
وقال "عبدالمك" ان الرئيس هادي هو اخر المقاتلين الذين صمدوا في وجه ميليشيا الحوثي بصنعاء ورفض الانصياع لمخططات جماعة الحوثي.
 
واكد عبدالملك انه سيقوم بزيارة المحافظات عقب ترتيب شئون الحكومة والعمل بكل المحافظات .
 
وقال ان كل الوزراء يداومون في مقار وزاراتهم في عدن موضحا ان المرحلة المقبلة ستشهد مشاركة واسعة من قبل الوزراء لكل الشئون العامة في عموم المحافظات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0861