آخر الأخبار :
وزير الطاقة الروسي : أوبك منعت انخفاض سعر النفط إلى 25 دولارًا الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لحظات من الرعب.. أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث

لحظات من الرعب.. أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أظهرت لقطات فيديو دراماتيكية أما مصابة بالرعب، ترمي رضيعتها من نافذة شقة اشتعلت فيها النيران، في مدينة دالاس بالولايات المتحدة، الأربعاء.
 
ووفق ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن النيران اجتاحت مبنى سكنيا في شمال شرق دالاس، مشيرة إلى أن الحريق كان مهولا لدرجة اعتقاد الشهود أن كل القاطنين بالعمارة سيلقون حتفهم.
 
وكسر أب وزوجته نافذة شقة في الطابق الثالث من أجل الهروب من الحريق والنجاة بأنفسهم مع رضيعتهما، التي لم يتجاوز عمرها عاما واحدا.
 
وقالت الأم: "لم أكن أعرف ما إذا كنت سأقفز مع ابنتي أو ستكون هذه المرة الأخيرة التي أحملها فيها".
 
ولحسن حظ الوالدين، كان أحد المارة أسفل المبنى، فطلب من الأم أن ترمي رضيعتها دون أن تغامر بالقفز معها.
 
وقال بايرن كامبل "منقذ الرضيعة" إنه وعد الأم بأنه لن يدع ابنتها تسقط، مضيفا: "نلت ثقة الأم فرمت لي رضيعتها وأمسكتها بين ذراعي، وكأنني التقطت كرة قدم".
 
ولم يقتصر الأمر على هذه العائلة بالقفز من النافذة، إذ قام عدد من سكان المبنى الذين علقوا بالداخل وقت اندلاع الحريق، بالقفز من نوافذ شققهم، فيما تجمع عدد من المارة في محاولة لتخفيف سقطاتهم بواسطة ملاءات.
 
يذكر أن أسباب اندلاع الحريق لا تزال غير معروفة حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116