آخر الأخبار :
المشاط يصدر توجيهات جديدة تقضي على أحلام ملاك العقارات بصنعاء محكمة الاستئناف في محافظة إب تحكم بإعدام قاتل الطفل عبد الرحمن عطران تقرير دولي يصنف اليمن ضمن الدول الاخطر على حياة الصحفيين في العالم السعودية تتيح لمواطني 9 دول دخول اراضيها بطريقة سهلة وميسرة «أسماء وتفاصيل» شرطة تعز تعثر على مقبرة سرية شرق تعز دفن فيها 3 جنود عقب اغتيالهم القيادي الحوثي "ابو مجاهد" يقع أسيراً في ايدي قوات الجيش بصعدة جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء) شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) سقوط 5 قتلى في حادثة ثأر قبلي بمحافظة مأرب ليفربول يلعب ضد بايرن ميونيخ ضمن مواجهات الدور 16 في دوري أبطال أوروبا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
قضت محكمة يونانية بسجن عاملة نظافة لمدة 10 سنوات، بسبب "كذبة" وضعتها في سيرتها الذاتية.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عاملة نظافة تبلغ من العمر 53 عاما، كانت قد بدأت قبل 15 يوما العمل في حضانة تمولها الحكومة، حتى أظهرت عملية مراجعة من طرف الموارد البشرية أنها كذبت بشأن تعليمها الابتدائي.
 
وادعت المرأة في سيرتها الذاتية أنها حضرت لمدة 6 سنوات المدرسة الابتدائية، والتي تكون عادة ما بين سن السادسة إلى الثاني عشر.
 
إلا أن عملية المراجعة وجدت أن العاملة لم تحضر إلا 5 سنوات، كما أنها زورت شهادة الحضور.
 
وكانت الحضانة تشترط إكمال 6 سنوات في المدرسة الابتدائية من أجل الترشح للوظيفة. 
 
ووجهت محكمة محلية للمرأة اليونانية تهمة "الاحتيال والغش".
 
من جانبها، قالت منظمة حقوقية يونانية إن قرار المحكمة "غير إنساني"، مضيفة أنه دليل على سوء نظام العدالة الجنائية في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232