آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قضت محكمة يونانية بسجن عاملة نظافة لمدة 10 سنوات، بسبب "كذبة" وضعتها في سيرتها الذاتية.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عاملة نظافة تبلغ من العمر 53 عاما، كانت قد بدأت قبل 15 يوما العمل في حضانة تمولها الحكومة، حتى أظهرت عملية مراجعة من طرف الموارد البشرية أنها كذبت بشأن تعليمها الابتدائي.
 
وادعت المرأة في سيرتها الذاتية أنها حضرت لمدة 6 سنوات المدرسة الابتدائية، والتي تكون عادة ما بين سن السادسة إلى الثاني عشر.
 
إلا أن عملية المراجعة وجدت أن العاملة لم تحضر إلا 5 سنوات، كما أنها زورت شهادة الحضور.
 
وكانت الحضانة تشترط إكمال 6 سنوات في المدرسة الابتدائية من أجل الترشح للوظيفة. 
 
ووجهت محكمة محلية للمرأة اليونانية تهمة "الاحتيال والغش".
 
من جانبها، قالت منظمة حقوقية يونانية إن قرار المحكمة "غير إنساني"، مضيفة أنه دليل على سوء نظام العدالة الجنائية في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1344