آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قضت محكمة يونانية بسجن عاملة نظافة لمدة 10 سنوات، بسبب "كذبة" وضعتها في سيرتها الذاتية.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عاملة نظافة تبلغ من العمر 53 عاما، كانت قد بدأت قبل 15 يوما العمل في حضانة تمولها الحكومة، حتى أظهرت عملية مراجعة من طرف الموارد البشرية أنها كذبت بشأن تعليمها الابتدائي.
 
وادعت المرأة في سيرتها الذاتية أنها حضرت لمدة 6 سنوات المدرسة الابتدائية، والتي تكون عادة ما بين سن السادسة إلى الثاني عشر.
 
إلا أن عملية المراجعة وجدت أن العاملة لم تحضر إلا 5 سنوات، كما أنها زورت شهادة الحضور.
 
وكانت الحضانة تشترط إكمال 6 سنوات في المدرسة الابتدائية من أجل الترشح للوظيفة. 
 
ووجهت محكمة محلية للمرأة اليونانية تهمة "الاحتيال والغش".
 
من جانبها، قالت منظمة حقوقية يونانية إن قرار المحكمة "غير إنساني"، مضيفة أنه دليل على سوء نظام العدالة الجنائية في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908