آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالب مصري يرتكب جريمة مروعة بحق معلمته .. وهذا ما فعله !

طالب مصري يرتكب جريمة مروعة بحق معلمته .. وهذا ما فعله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل جريمة مريعة ارتكبها طالب في المدرسة الثانوية لم يتجاوز عمره الـ 16 عاما.
 
وذكر مسؤول في مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن مركز شرطة في مدينة الإسكندرية تلقى بلاغا بالعثور على جثة المواطنة "هانم. م. ع" عمرها 59 سنة ومهنتها معلمة، داخل شقتها.
 
وأضاف المصدر أن الشرطة عثرت على جثة المجني عليها وعليها آثار عدة طعنات في أنحاء متفرقة، وبجانبها حقيبة مدرسية داخلها سكين كبير الحجم داخل كيس بلاستيك، وورقة مدون عليها عبارات تحث على القتل، وفردة حذاء رياضي وسترة، اكتشف فيما بعد أنها تعود للقاتل.
 
وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة "سيف الدين. إ. س"عمره 16 سنة، طالب في الصف الأول الثانوي، وبعد إلقاء القبض عليه ومواجهته اعترف بارتكابه الجريمة.
 
ومن ضمن اعترافات المراهق قال إنه مارس إحدى الألعاب الإلكترونية، موضحا أن تلك اللعبة ولدت لديه فكرة القتل، فأحضر سكينين من منزله وتوجه لمنزل مدرسته كعادته أسبوعيا لتلقيه درسا خصوصيا لديها ولدى دخوله لمنزلها طلب منها كوب ماء وبعد ذلك غافلها ووجه لها العديد من الطعنات ليفر هاربا تاركا حقيبته وحذاءه والسترة الخاصة به.
 
المصدر: صدى البلد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.142