آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع الجيش يتحدث عن المعارك مع الحوثيين في دمت ومقبنة تعز

موقع الجيش يتحدث عن المعارك مع الحوثيين في دمت ومقبنة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، مواقع جديدة في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.
وذكر مصدر ميداني لموقع الجيش،  بأن قوات الجيش حررت موقعي “قوزعومي”، و”قبة” جنوبي مدينة دمت، واللاتي تطلان على قرى الاثلة ، “والعكرة”، و”كولة الزقري” ، عقب معارك خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد المصدر أن المعارك، أسفرت عن مصرع 26 من عناصر المليشيا بينهم القياديان الميدانيان، المدعو ” عادل يحيى مقبل”، والمدعو “أحمد الهتار”، وجرح 30 أخرين.
ولفت المصدر الى أن قوات الجيش استعادت، خلال المعارك التي استمرت لساعات، كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، عقب فرار المليشيا.
من جانب اخر حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تقدمات كبيرة في جبهة مقبنة غربي محافظة تعز جنوبي غرب البلاد.
وذكر مصدر ميداني لموقع الجيش، بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير تلال “الزوم” و”الشاهد”، ومنطقة “عودين” وجبل “رحمي” و”الردمة”، عقب معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأضاف المصدر أن المعارك ماتزال على اشدها في عزلة قهبان، وسط تقدم لقوات الجيش الوطني.
وأكد المصدر أن المعارك اسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيا، فيما اسرت قوات الجيش عدد أخر من عناصرها، واستعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، من قبضة المليشيا الانقلابية التي لاذت بالفرار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1222