آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في تعز عند مبنى الجوازات

هذا ما حدث اليوم في تعز عند مبنى الجوازات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
وقع اليوم اطلاق نار عند مبنى الجوازات بالمرور، في مدينة تعز، اسفر عن مقتل أحد المواطنين، واصابة  اخرين.
 
حيث قتل مواطن وأصيب آخرين، اليوم الاثنين، جراء اعتداء مسلحين على مبنى مصلحة الجوازات بمدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين ينتمون للواء 145، قاموا بالاعتداء بالضرب على أحد موظفي مصلحة الجوازات، وإطلاق النار بشكل عشوائي بالتزامن مع تواجد العشرات من المواطنين في حوش المبنى.
 
وأوضحت المصادر إن إطلاق النار تسبب بمقتل مواطن وإصابة أربعة آخرين من المواطنين الذين كانوا يستكملون معاملات استخراج جوازات.
 
ووفقا للمصادر فإن مدير أمن المحافظة وصل الى مكان الحادثة فور ابلاغه، برفقة مندوبي البحث الجنائي وأطقم تابعة لقوات الامن الخاصة،  وأخذ أقوال الشهود وتم التعرف على مرتكبي هذه الجريمة .
 
وبحسب المصادر فإن التعرف على المسلحين تم عبر كاميرات المراقبة التابعة لمصلحة الجوازات، وتم تسليمهم من قبل قيادة اللواء لإدارة امن المحافظة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003