آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطة الشرعية في مأرب تبشر أبناء إب بشأن الغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت السلطة المحلية الشرعية بمحافظة إب (وسط اليمن) انها رفعت حصة المحافظة من مادة الغاز المنزلي ، في ظل ازمة تفتعلها سلطات الانقلاب المسيطرة على المحافظة.
 
واعلنت غرفة العمليات المشتركة للغاز بمحافظة إب ،الأحد عن رفع حصة محافظة إب من الغاز المنزلي الى 6 مقطورات يومياً من قبل شركة صافر.
 
واوضحت الغرفة، والتي تتخذ من مدينة مأرب مقرا لها، في بيان أصدرته عن تواصل عملها في توفير عدد من مقطورات الغاز بشكل يومي منذ أشهر وبيعه للمواطن بالسعر المحدد بـ 2000 ريال، وذلك بهدف التخفيف على المواطنين من تبعات متاجرة المليشيات الإنقلابية بمادة الغاز المنزلي وبيعه للمواطنين بأكثر من ستة آلاف الف ريال.
 
و أكد البيان أن تلك الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات من الحكومة الشرعية وبمتابعة حثيثة من محافظ إب اللواء الركن عبد الوهاب الوائلي ، بعد أن وصل سعر الاسطوانة الواحدة في السوق السوداء الى اسعار خيالية.
 
وحذرت غرفة غاز إب من التلاعب باسعار بيع الغاز من قبل المحطات، منوهةً على المواطنين في عموم مديريات المحافظة الى الإبلاغ عن أية حالة بيع للغاز تتجاوز سعرها المحدد 2000ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079