آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق التحالف يدلي بتصريحات جديدة يكشف فيها ماذا يدور في الحديدة !

ناطق التحالف يدلي بتصريحات جديدة يكشف فيها ماذا يدور في الحديدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال الناطق الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، أن العمليات لاتزال مستمرة لدعم الجيش الوطني لتحرير مدينة الحديدة.
 
وأضاف المالكي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، ان الميليشيات تتحصن في المناطق المدنية بما فيها المساجد والمستشفيات في الحديدة، مشيرا إلى أن الجهود مستمرة بخصوص مفاوضات سلام في السويد رغم مساعي الحوثيين عرقلتها.
 
وقال المتحدث باسم التحالف أن الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف سيطر على عدد من المناطق في عدة محافظات.
 
واوضح أنه " تم إصدار 16 تصريحاً لسفن متوجهة لموانئ اليمن، تحمل مواد أساسية وطبية ونفطية، وتم إصدار 12 تصريحا جويا وأذونات بتوفير الحماية البرية، مشيرا إلى  أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل السفن أثناء تفريغ حمولاتها في الحديدة والصليف.
 
وقال إن قوات التحالف دمرت عشرات الألغام التي زرعتها الميليشيات الحوثية لتهديد الملاحة البحرية، وأن جهود التحالف مستمرة للتصدي للتهديدات الإرهابية للميليشيات الحوثية التي يبدو أنها لا تسعى لحل سياسي.
 
وأكد أن الميليشيات الحوثية تعيق العمل الإنساني والحياة الطبيعية في اليمن بإقامة التحصينات والمتاريس.
 
وتابع " مستمرون في عمليات تحييد الصواريخ الباليستية التي تطلقها الميليشيات الحوثية، والميليشيات الحوثية تزرع الألغام البحرية على نحو عشوائي، وتواظب على استخدام المدنيين دروعا بشرية، كما انها لا تتوقف عن انتهاك القانون الدولي والإنساني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092