آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق التحالف يدلي بتصريحات جديدة يكشف فيها ماذا يدور في الحديدة !

ناطق التحالف يدلي بتصريحات جديدة يكشف فيها ماذا يدور في الحديدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال الناطق الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، أن العمليات لاتزال مستمرة لدعم الجيش الوطني لتحرير مدينة الحديدة.
 
وأضاف المالكي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، ان الميليشيات تتحصن في المناطق المدنية بما فيها المساجد والمستشفيات في الحديدة، مشيرا إلى أن الجهود مستمرة بخصوص مفاوضات سلام في السويد رغم مساعي الحوثيين عرقلتها.
 
وقال المتحدث باسم التحالف أن الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف سيطر على عدد من المناطق في عدة محافظات.
 
واوضح أنه " تم إصدار 16 تصريحاً لسفن متوجهة لموانئ اليمن، تحمل مواد أساسية وطبية ونفطية، وتم إصدار 12 تصريحا جويا وأذونات بتوفير الحماية البرية، مشيرا إلى  أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل السفن أثناء تفريغ حمولاتها في الحديدة والصليف.
 
وقال إن قوات التحالف دمرت عشرات الألغام التي زرعتها الميليشيات الحوثية لتهديد الملاحة البحرية، وأن جهود التحالف مستمرة للتصدي للتهديدات الإرهابية للميليشيات الحوثية التي يبدو أنها لا تسعى لحل سياسي.
 
وأكد أن الميليشيات الحوثية تعيق العمل الإنساني والحياة الطبيعية في اليمن بإقامة التحصينات والمتاريس.
 
وتابع " مستمرون في عمليات تحييد الصواريخ الباليستية التي تطلقها الميليشيات الحوثية، والميليشيات الحوثية تزرع الألغام البحرية على نحو عشوائي، وتواظب على استخدام المدنيين دروعا بشرية، كما انها لا تتوقف عن انتهاك القانون الدولي والإنساني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1101