آخر الأخبار :
الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت كتائب أبي العباس السلفية ان قيادي في الكتائب تعرض لمحاولة اغتيال أمس الأحد 25 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و أشارت كتائب أبي العباس في بيان لها أن قائد السرية الأولى في الكتيبة الثالثة، النقيب يعقوب المجيدي تعرض لكمين مسلح جوار نقطة الشرطة العسكرية سابقا بمنطقة الضباب، إلى الجنوب الغربي من مدينة تعز.
 
و أوضحت أن أطقم كانت ترافق النقيب المجيدي تعرضت لوابل من الرصاص نتج عنها مقتل اثنين من المدنيين كانا يستقلان سيارتهما خلف الأطقم، واصابة اثنين من مرافقي المجيد، تم إسعافهم إلى مستشفى البريهي. واصفة حالتهما بالخطيرة. منوهة إلى أن الأطقم ما زالت معطوبة في مكان الحادث.
 
و أوضحت أن هذا الكمين هو الرابع على التوالي و نفس المكان الذي يستهدف قيادات الكتائب، حيث سبق و أن تم استهدف قائد جبهة الكدحة المقدم علاء العزي ثلاث مرات.
 
و طالبت كتائب أبي العباس الأجهزة الأمنية و أجهزتها الاستخباراتية و الوحدة العسكرية المسؤولة عن هذا القطاع وضع حد لمثل هذه الجرائم و معرفة الجناة و ضبطهم و تسليمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064