آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت كتائب أبي العباس السلفية ان قيادي في الكتائب تعرض لمحاولة اغتيال أمس الأحد 25 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و أشارت كتائب أبي العباس في بيان لها أن قائد السرية الأولى في الكتيبة الثالثة، النقيب يعقوب المجيدي تعرض لكمين مسلح جوار نقطة الشرطة العسكرية سابقا بمنطقة الضباب، إلى الجنوب الغربي من مدينة تعز.
 
و أوضحت أن أطقم كانت ترافق النقيب المجيدي تعرضت لوابل من الرصاص نتج عنها مقتل اثنين من المدنيين كانا يستقلان سيارتهما خلف الأطقم، واصابة اثنين من مرافقي المجيد، تم إسعافهم إلى مستشفى البريهي. واصفة حالتهما بالخطيرة. منوهة إلى أن الأطقم ما زالت معطوبة في مكان الحادث.
 
و أوضحت أن هذا الكمين هو الرابع على التوالي و نفس المكان الذي يستهدف قيادات الكتائب، حيث سبق و أن تم استهدف قائد جبهة الكدحة المقدم علاء العزي ثلاث مرات.
 
و طالبت كتائب أبي العباس الأجهزة الأمنية و أجهزتها الاستخباراتية و الوحدة العسكرية المسؤولة عن هذا القطاع وضع حد لمثل هذه الجرائم و معرفة الجناة و ضبطهم و تسليمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1488